زوجة تقيم علاقة بعلم زوجها مع عامل جراج ويقرران سرقته لينتهي الأمر بقتله
جريمة قتل

تابع موقع مصر 365 حادث قتل تعرض لها عامل جراج جمعته علاقة جنسية محرمة مع سيدة، حيث قامت السيدة بمساعدة زوجها بمحاولة سرقة مسكن الضحية القائم في منطقة البساتين، حيث حاول المجني عليه أن يعتدي عليهم بالضرب إلا أن الزوج سدد إليه عدة طعنات “بمطواة” مما أسفر عن قتله.

تعود أحداث الجريمة حينما أنهي “سيد .م” ورديته المسائية حيث كان يعمل في جراج الذي يعمل فيه هو وزوجته، حيث تقوم زوجته بالعمل في الجراح في الوردية الصباحية، وبعد أن يسلمها الجراج يتوجه إلى منزله للحصول لمقابلة “كريمة” التي جمعته بها علاقة جنسية محرمة بمعرفة زوجها، مقابل الحصول على بعض الأموال التي ترضي الزوج.

وقرر الزوجان أن يسرقوا شقة المجني عليه ورسما لذلك خطة، وقد قامت بتنفيذها حينما ذهبت الزوجة إلى عامل الجراج “المجني عليه”، وبعد أن نام عامل الجراج قامت الزوجة بفتح الباب لزوجها من أجل سرقة المنزل، والخروج دون أن يشعر أحد، ولكن أثناء ذلك انتبه المجني عليه، وحاول التعدي عليها بالضرب، فبادرة الزوج بعدة طعنات أودت بحياته على الفور.

وفي المساء بعدما انتهت وردية الزوجة وتأخر زوجها في الحضور، توجه إلى المنزل لتجد جثة زوجها، وقامت بإخطار الشرطة التي انتقلت إلى مكان الحادث وانتقل أيضا إلى مكان الحادث “رجال مباحث قسم شرطة البساتين” وبجمع التحريات من قبل الجيران، أكدت الروايات أن الجميع شاهدوا سيدة اعتادوا على مشاهدتها مع المجني عليه، ومعها رجل يحملان تليفزيون ومرحة وبعض المنقولات واستقلا “توك توك” من أمام المنزل، وبسؤال سائق التوك توك أرشد على مكان المتهمين ليم إلقاء القبض عليهم.

واعترفت الزوجة أمام “النيابة العامة” بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه حيث كانت تحصل على مبلغ مالي يتراوح ما بين سبعين إلى ثمانين جنيهاً، وأضاف قائلة “في بعض الأوقات كان بيعمل عليا حفلة مع أصدقائه، ومقابل هذا المبلغ، وعندما اعترضت تعدي عليا”.

كما أوضحت أيضا المتهمة أمام “النيابة العامة أنها قررت بالاتفاق مع زوجها على سرقة المجني عليه دون أن يشعر ولكنه استيقظ ونشبت المشاجرة بينهم والتي انتهت بقتله.

أقرا المزيد “ربة منزل” تقتل حماتها أثناء نومها بسبب خلافات عائلية بوادي النطرون