“مدير مدرسة خاصة بالنزهة” متهم باغتصاب ثلاث طلاب داخل المدرسة
مدير مدرسة خاصة متهم باغتصاب ثلاث أطفال

“كيف أقوم باغتصاب من هم في سن أبنائي” وسط حالة من الصراخ والانهيار التي من قبل مدير مدرسة النزهة حيث تم توجيه تهمة الاغتصاب والتحرش من قبل أولياء أمور بعض من طلاب المدرسة.

حيث قامت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة بإلقاء القبض على مدير “مدرسة خاصة” في منطقة النزهة على خلفية اتهامه باغتصاب ثلاثة من التلاميذ داخل المدرسة.

وقام “قسم شرطة النزهة” بتلقي عدة بلاغات من أولياء أمور مدرسة خاصة قائمة في منطقة النزهة، يتهمون فيها “مدير المدرسة الخاصة” باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، حيث انتقلت على فور تلقي البلاغات إلى داخل المدرسة، وإلقاء القبض على مدير المدرسة الخاصة المتهم ليتم إجراء التحقيقات معه بشأن التهمة الموجة إليه باغتصاب ثلاث طلاب داخل المدرسة.

وبسؤال جميع أولياء الأمور الطلاب المجني عليهم، أوضحوا أنهم لاحظوا على أبنائهم نوع من التغيير في سلوكيات أطفالهم، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح في منطقة الشرج بسبب تعرضهم لاعتداء جنسي، وتم تحرير موقع بالواقعة، ليتم بعدها تحويل البلاغ إلى “النيابة العامة” ليتم إجراء تحقيق مع المتهم.

وأوضح “أشرف. أ” مدير المدرسة الخاصة القائمة في منطقة النزهة والمتهم باغتصاب الطلاب الثلاثة، أوضح أنه لم يغتصب الطلاب و نفى جميع الاتهامات الموجه إليه.

وأشار مدير المدرسة الخاصة المتهم أمام هيئة النيابة العامة أنه كان يقوم بتأديب الطلاب، ولم يتحرش بهم، حتى أنه لم يقم بلمسهم، وأكد أنه كان يقوم بضرب الطلاب فقط من دون الاعتداء عليهم جنسياً.

وأصيب مدير المدرسة الخاصة المتهم باغتصاب الطلاب أمام النيابة العامة بحالة من الانهيار العصبي وانتابته حالة من الصراخ حيث تساؤل أمام النيابة “كيف أقوم باغتصاب من هم في سن أبنائي”، وأمرت النيابة العامة بحجز مدير المدرسة الخاصة المتهم أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات الجنائية.

ولم تسفر التحقيقات بعد عن أي نتائج حيث يتم في الوقت الحالي اتخاذ جميع الإجراءات الجنائية جراء اتهام مدير مدرسة خاصة بالاعتداء على ثلاثة طلاب داخل المدرسة، حيث قام أولياء أمور الطلاب بالتوجه إلى قسم شرطة النزهة ليتم تحرير بلاغ ويتهمون فيه المدير باغتصاب أبنائهم.

أقرا المزيد “الوحش” يدعو الى اغتصاب البنات كما يصبح واجب وطني وقومي في هذه الحالة “فيديو”