3 حوادث سير منفصلة ببني سويف تسفر عن مصرع شخص وإصابة خمسة أخرين
مستشفى

تابع موقع مصر 365 وقوع ثلاث حوادث سير منفصلة اليوم الموافق الأول من نوفمبر لعام 2017، على الطريق الصحراوي الشرقي، وفي قريتي بهبشين، وقرية بني عدي التابعتان إلى مركز ناصر في شمال بني سويف.

حيث وقع حادث السير الأول في “قرية بهبشين” التابعة إلى مركز ناصر مما إدي إلى مصرع المواطن المسمى “صلاح إبراهيم سيد” البالغ من العمر تسعة وعشرين سنة ويقيم في قرية بهبشين، بسبب اصطدامه بسيارة أمام القرية، ليتم بعدها إحالة الجثة إلى “مشرحة مستشفى ناصر المركزي”.

أمام حادث السير الثاني فقد وقع بسبب اصطدام سيارة ملاكي مع دراجة بخارية حيث وقعت الحادثة في “قرية بني عدي” التابعة أيضا إلى مركز ناصر مما نتج عن حادث تصادم السيارة الملاكي مع الدرجة البخارية إلى إصابة ثلاث اشخاص وهم كالتالي “جمال الدين. ف. إ” البالغ من العمر ستين عام، وهو على المعاش حيث أصيب في الحادث بنزيف داخلي في منطقة الصدر والبطن، كما تم إصابة “حنان. م. ز” البالغة من العمر خمسين عام وهي ربة منزل وأصيب خلال الحادث أيضا بنزيف وجروح متفرقة في الجسد، ويقيم في “قرية أشمنت” التابعة لمركز ناصر، كما أصيب جراء الحادث “طارق. ف. ق” البالغ من العمر ستة وأربعين سنة وهو يعمل مدرس ويقيم في “الغمراوي” التابعة إلى مدينة بني سويف” مما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي في منطقة الصدر والبطن، ليتم تحويل جميع المصابين عن حادث اصطدام سيارة ملاكي مع دراجة بخارية إلى “المستشفى العام”.

أما بالنسبة إلى الحادث الثالث الذي وقع بسبب انقلاب سيارة ملاكي من أعلى “نفق بياض” في “طريق الجيش الصحراوي الشرقي” فقد نتج عن انقلاب السيارة إصابة شخصين وهما “نيفين. م. ع” البالغة من العمر ثلاثين عام، باشتباه في كسر في العمود الفقري” وكذلك إصابة “سعيد. م. أ” البالغ من العمر اثنين وثلاثين عام حيث تم إصابته بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من جسده، ويقيمان في محافظة الجيزة ليتم نقلها إلى “مستشفى بني سويف العام” لتلقي العلاج المناسب لإصابتهم في حادث انقلاب السيارة الملاكي من أعلى نفق بياض.

أقرا المزيد حادث تصادم بـ “الصحراوي” يسفر عن وفاة شخصين وفقدان حقيبة بها كيلوجرام من الذهب