“مباحث تموين الغربية” تضبط 23 ألف قطعة عسيلة غير صالحة للاستهلاك الآدمي
عسيلة

تابع موقع مصر 365 ضبط “مباحث التموين بالغربية” اليوم الموافق الأربعاء الأول من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017، حيث تم ضبط ثلاثة وعشرين ألف قطعة حلوى جافة “عسلية” غير صالحة للاستهلاك، كما تم ضبط سبعمائة وستة وثمانين صاروخ ألعاب نارية محدثة للصوت، كما تم ضبط ستة وأربعين عبوة مبيدات زراعية مغشوشة.

حيث تلقى مدير أمن محافظة الغربية اللواء “طارق حسونة” إخطار من مدير مباحث التموين “محمد عتمان” يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين بمساعدة قوات الشرطة السرية والنظامية من القيام بضبط المواطن الذي يسمى “أحمد. س” البالغ من العمر ثمانية وعشرين عام وهو صاحب مصنع حلويات جافة “عسيلة” قائم في قرية ابشواى الملق في مركز قطور حيث تم ضبط حوالي 23040 قطعة عسلية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما أسفرت أيضا الحملة الأمنية عن ضبط مواطن يسمى “مغاوري. ع” البالغ من العمر حوالي اثنين وأربعين سنة، وهو صاحب مخزن يتم فيه تصنيع العطور غير حاصل على ترخيص لمطابقة المواصفات القياسية، ليتم العثور على اثنين برميل مملوء عطر وزن البرميل الواحد خمسة وعشرين كيلو جرام.

كما أسفرت الحملة الأمنية أيضا عن ضبط المواطن “صبحي. أ” البالغ من العمر سبعة وخمسين عام وهو صاحب محل لبيع المبيدات الزراعية قائم في “قرية ابشواى الملق” التابعة إلى مركز قطور حيث تم ضبط بحوزة المتهم حوالي ستة وأربعين عبوة مبيد زراعي غير مسجلة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وفي خلال الحملة الأمنية أيضا تم ضبط مواطن يسمى “محمود. ع” البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عام وهو صاحب مكتبة قائمة في “قرية بشبيش” التابعة إلى مركز المحلة ليتم ضبط حوالي سبعمائة وستة وثمانين صاروخ من الألعاب النارية التي تؤدي إلى حدوث صوت، وشرز، حيث أن هذه الألعاب النارية المحظور تداولها أو أن يتم بيعها ليتم إلقاء القبض عليه وتم التحفظ على سبعمائة وستة وثمانين صاروخ من الألعاب النارية الخطيرة.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات المخالفة من الناحية القانونية ليتم تحرير محضر لكل واقعة على حدى ليتم مباشرة التحقيقات من قبل الجهات القضائية المختصة.

أقرا المزيد 3 حوادث سير منفصلة ببني سويف تسفر عن مصرع شخص وإصابة خمسة أخرين