“محامي عام نيابات شرق القاهرة” يحيل مدير مدرسة النزهة إلى الجنايات
قضاء

تابع موقع مصر 365 واقعة اتهام مدير مدرسة خاصة في منطقة النزهة باغتصاب أربعة تلاميذ، حيث أمر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة المستشار “إبراهيم صالح” إحالة المتهم في واقعة اغتصاب التلاميذ صاحب مدرسة خاصة بالنزهة إلى “محكمة الجنايات” بسبب توجيه تهمة هتك عرض أربعة من الطلاب بالمدرسة.

وأوضح “قسم شرطة النزهة” بتسجيل بلاغ من عدد من أولياء الأمور في مدرسة خاصة أنه يتهمون مدير المدرسة باغتصاب أبنائهم داخل المدرسة الخاصة، وأوضحت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغييرات على سلوك طفلها، مع إصابته بالتهابات في منطقة الشرج، ليتم توقيع الكشف عليه وتبين لها أن طفلها وقع ضحية لجريمة اعتداء جنسية.

وأوضحت أيضا أن ابنها أخبرها أن مدير المدرسة هو من قام بذلك واعتدى عليه ليتم توجيه تهمة الاغتصاب إلى مدير المدرسة، وعلى خلفية البلاغ تحرك القوات الأمنية إلى مكان المدرسة ليتم إلقاء القبض على المدير بعد أن تم تحرير محضر ضده ببيانات الواقعة، ليتم التحقيق معه حيث انتباه أثناء التحقيقات حالة من الصراخ والانهيار التام وطرح تساؤل “كيف اقوم باغتصاب من هم في عمر أبنائي؟”.

كما قامت “مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة” حيال الواقعة بإصدار بيان رسمي بصفة عاجلة تعقيباً على خبر اعتداء مدير المدرسة جنسياً على طلاب في المدرسة، حيث قامت مديرية التربية والتعليم التابعة إلى محافظة القاهرة بتشكيل لجنة من التعليم الخاص التابعة للمديرية ليتم متابعة سير العمل داخل المدرسة إلى حين الانتهاء من التحقيقات.

كما قامت “مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة” باتخاذ العديد من الإجراءات القانونية بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية ليتم وضع المدرسة الخاصة تحت الإشراف الإداري والمالي.

كما أوضحت “مديرية التربية والتعليم التابعة إلى محافظة القاهرة” في بيانها أن هناك متابعة تتم بشكل دقيق لم تم في أمر التحقيقات بشأن واقعة اغتصاب ثلاث طلاب داخل مدرسة خاصة في منطقة النزهة حيث صرحت “مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة” هذا التصريح “نطمئن أولياء الأمور أن أبناءهم سيكونون آمنين في المدرسة، وستتولى التربية والتعليم الإشراف على المدرسة كلياً”.

أقرا المزيد “تعليم القاهرة” تصدر بشأن عاجل في واقعة “اغتصاب ثلاث طلاب بالنزهة”