حريق مروع فى منطقة “دائرة الرماية” والدفع بعدد 6 سيارات إسعاف
حريق ضخم

خرجت بعض التصريحات الأمنية المشيرة إلى أنه قد نجحت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الجمعة وتحديدًا فى الساعات الأولى منها من السيطرة على حادث مروع قد وقع فى منطقة الرماية وتحديدًا في دائري الرماية، حيث جاء أنه قد إندلع في الساعات الأولي حريق بسيارتين نقل وتحديدًا بمقطورة بالإضافة إلى 3 سيارات ملاكى كانوا موجودين أعلى الطريق الدائرى التابع لمنطقة الحادث.

ورد أنه قد تلقت غرفة عمليات النجدة، صباح اليوم بلاغًا رسميًا كان مفاده أنه قد شاهد الأهالى نشوب النيران بشكل مروع فى  أعلى الطريق الدائرى، وفور تلقي هذا البلاغ تم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على ألسنة اللهب بالإضافة إلى أنه قد تم فرض كردون أمنى على محيط المكان من أجل حصر هذا الحريق ومنعه من الامتداد من جديد والوصول إلى باقى السيارات المجاورة.

من جهة أخرى، ورد أنه قد كثفت الحماية المدنية أعدادها بعد هذا الحريق وخاصة بعد أن تم غلق الطريق الدائرى، كما قامت بالدفع بعدد 8 سيارات إطفاء ايضًا من أجل السيطرة على هذا الحريق بشكل تام، لكي تتمكن من فتح الطريق مرة أخرى للمواطنين وإعادة خط السير أمام حركة المرور .

كما ورد أنه قد أسفر هذا الحادث المروع عن إصابة 3 أشخاص كان من بينهم سيدة وابنها، حيث كانوا موجودين في وقت الحادث داخل سيارة ملاكى بالإضافة إلى إصابة سائق ايضًا، كما جاء أنه قد الطريق الدائرى بعد هذا الإغلاق قد شهد حالة كبيرة من التكدس المروري والتي يتم العمل على فضها حاليا إثر نشوب هذا الحريق في منطقة الرماية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

كما أكدت بعض التصريحات على أن هيئة الإسعاف فور وصول هذا البلاغ لها قد دفعت بعدد 4 سيارات من أجل نقل الـ 4 مصابين والذي قد اصيبوا بالاختناق، لحيث تم نقلهم إلى أقرب المستشفيات المتواجدة بمحيط المكان.

اقرأ ايضًا.. إندلاع حريق هائل في منطقة غمرة والدفع بعدد من سيارات الإطفاء