تعرف على تفاصيل المتهمة بقتل ثلاث أطفال في محافظة سوهاج
المتهمة

تابع موقع مصر 365 تفاصيل إلقاء القبض على سيدة قاتلة الأطفال في “مركز دار السلام” في جنوب محافظة سوهاج، حيث قام بالقتل مرة بالحرق، ومرة أخرى بالإغراق في بيارة صرف صحي، ومرة عن طريق الخطف، حيث قامت قتلتهم إلا أن مصير الضحية الرابعة المسمى “آدم” الذي تغيب لم يعرف مصيره إلى الوقت الحالي.

وتعود أحداث الجريمة عقب تلقي ضابط  تابع إلى وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، وتحت رئاسة رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام الرائد “محمد أبوالعطا” ببلاغ يفيد باختفاء 3 أطفال، حيث تم العثور على جثة طفل محروقة بداخل فرن بمنزل جدة تقيم في قرية الدنافقة التابعة إلى مركز دار السلام، كما تبين أن وراء مقتل الطفل هي “عمته” وانها أيضا متهمة في واقعة اختفاء طفلين أخرين في قرية “الدنافقة”.

كما قام مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اللواء “عمر عبدالعال” بتلقي بلاغ من مساعد المدير لفريق الشرق اللواء “جلال أبو سحلي” وعلى الفور قرر مدير أمن سوهاج بسرعة البحث في مكان الجريمة لمعرفة كافة التفاصيل عن الحادث.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي تحت إشراف اللواء “خالد الشاذلي”، وأظهرت التحريات، أن هناك واقعة اختفاء تم تحريرها في محضر رسمي يحمل رقم “4911” إداري مركز دار دار السلام، في واقعة اختفاء طفل يسمى “محمد. س.ه” حيث تم وضع خطة من قبل فريق البحث الجنائي، ليتم من خلالها معرفة جميع تفاصيل الجريمة.

حيث أسفرت جهود البحث الجنائي أن مرتكب حادث مقتل الطفل هي عمة الطفل التي تسمى “حنان.هـ. م”، والتي فزعت لرؤية القوات الأمنية وهي على سطح المنزل، ونزلت مسرعة، وكذلك انبعاث رائحة غريبة من أعلى المنزل، وبالتحقيق معها تبين وجود حريق داخل فرق بلدي يوجد أعلى سطح منزلها، حيث تم إخماد النيران بمساعدة الأهالي، وتبين أن داخل الفرن جثة طفل، واختفت صاحبة المنزل داخل أحد أعمدة السطح ليتم العثور عليها والتحفظ عليها من قبل عناصر البحث الجنائي، وبالتحقيق معها تبين أنها وراء واقعة اختفاء طفلين آخرين ليتم عرضها على النيابة العامة.

أقرا المزيد التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل الباحث ريجيني