“الأمن الوطني” إلقاء القبض على عامل بمستشفى خيري لتواصله مع داعش
إرهاب

تابع موقع مصر 365 قيام قوات “الأمن الوطني المصرية” من إلقاء القبض على عامل يعمل في “مستشفى خيري” قائم في منطقة الزيتون، حيث تبين أن هذا العامل يواصل مع التنظيم الإرهابي داعش ليتم تحرير محضر بالواقعة، وبعدها يتم إخطار النيابة العامة بالتهام العامل بالانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي ليتوصل مع التحقيقات بخصوص هذا العامل.

حيث وردت معلومات إلى الضباط العاملين في قطاع “الأمن الوطني” أن هناك مصادر سرية تفيد بأن مواطن يسمى “أحمد. ع” وهو عامل يعمل في “مستوصف خيري تابع لجامع العزيز بالله” القائم في منطقة الزيتون، يتواصل مع عدد من قيادات تنظيم داعش الإرهابي، عبر مواقع “التواصل الاجتماعي”، كما أنه يقوم بلقاء البعض منهم في أماكن متفرقة في محافظة القاهرة.

وأظهرت التحريات السرية عن صحة المعلومات الصادرة في البلاغ الذي يتم به العامل في مستوصف خيري تابع إلى “جامع العزيز بالله” في منطقة الزيتون بالتواصل مع تنظيم داعش الإرهابي المتطرف عبر مواقع “التواصل الاجتماعي” بالإضافة إلى لقائه لبعض منهم في محافظة القاهرة، وعلى الفور قامت قوات من “الأمن الوطني” قامت باستهداف المتهم بقوة أمنية مكثفة ليتم إلقاء القبض عليه.

وتم تحرير محضر ليتم فيه اتهام العامل “أحمد. ع” الذي يعمل في مستوصف خيري تابع “لجامع العزيز بالله” في منطقة الزيتون، بالتواصل مع قيادات من تنظيم داعش الإرهابي المتطرف عبر مواقع “التواصل الاجتماعي” ولقائه ببعض القيادات الإرهابية في محافظة القاهرة، ليتم عرض المحضر على مساعد “وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة”، وبعدها تم إحالته إلى النيابة العامة ليتم التحقيق في واقعة يتهم فيها العامل بالتخابر مع العناصر الإرهابية المتطرفة في تنظيم داعش الإرهابي، ولقائه لبعض منها في محافظة القاهرة.

والجدير بالذكر أن جمهورية مصر العربية تواجه حرباً مع الإرهاب الغاشم حيث هناك بعض من العناصر التي تمارس نوع من التضليل من أجل انضمام عناصر إرهابية جديدة لتنفيذ أغراض إجرامية عديدة حيال مواطنين وضحايا أبرياء لا ذنب لهم في هذه التفكير المتطرف المضل الذي يهدف إلى زعزعة أمن وأمان واستقرار الأوطان الآمنة المسالمة.

أقرا المزيد مصدر عسكري: داعش تعد منظمة عراقية في جوهرها ومن المتوقع انسحابها من سوريا