سيارة ملاكي تثير حالة من الفزع والرعب بين أهالى مركز الغنايم بأسيوط
مديرية أمن أسيوط

اجتاحت حالة من الفزع والرعب بين أهالى “مركز الغنايم” التابع إلى محافظة اسيوط” بسبب “سيارة ملاكي”، حيث شاهدوا أهل منطقة الغنايم وجود سيارة ملاكي في وسط المدينة مما أثار مخاوف الأهالي من احتواء هذه السيارة على متفجرات أو مفرقعات ليتم تفجيرها في وسط المنطقة مما أثار هلع المواطنين وخوفها من تفجير السيارة في أي وقت.

وقام أهالي منطقة الغنايم التابعة إلي محافظة أسيوط بالإبلاغ الجهات الأمنية عن وجود سيارة يشتبه في وجود مواد متفجرة أو مفرقعات أو شيء من هذا القبيل، وعلى فور تلقي البلاغ من قبل الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور على مكان السيارة التي يزعم أهل الغنايم أنها تحتوي على مفرقعات.

وتعود الواقعة إلى تلقى مدير أمن أسيوط اللواء “جمال شكر” إخطار من مأمور مركز شرطة الغنايم، يوضح ورود بلاغ يفيد العثور على سيارة “هيونداي” وبالتحديد على “الطريق وسط” كتلة سكنية في مدينة الغنايم التابعة إلى محافظة أسيوط، ليأمر على الفور باستدعاء فريق من قوات المباحث، إلى جانب وجود خبرا مفرقعات ليتم فحص السيارة.

وبعد معاينة رجال المباحث، ورجال المفرقعات السيارة تبين أن السيارة التي أثارت حالة من الفزع والذعر في منطقة “الغنايم” التابعة إلى محافظة أسيوط امنه ولا تحتوي على أي مفرقعات أو متفجرات أو ما شابة.

ليتم التحري عن السيارة، التي تبين أنها تم سرقتها من محافظة الجيزة ومبلغ بسرقتها، ليتم تحرير موقع الحادثة، وتبين هذه المعلومات من التحريات التي قام بإجراءات رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم الرائد “محمد عطية” حيث تم التعامل بكل حزم مع بلاغ المواطنين وتحرك القوات الأمنية فور تلقي البلاغ ليتم فحص السيارة التي أثارت رعب منطقة الغنايم بأكملها حيث ظن أهالي المنطقة أن هذه السيارة تحتوي على متفجرات أو مفرقعات أو شيء من هذا القبيل ليتم إبلاغ السلطات الأمنية التي أكدت أن السيارة خالية تمام من المفرقعات ولا يوجد بها أي شيء.

وتبين أن السيارة قد تم سرقتها من محافظة الجيزة حيث قام من سرقها بتركها في محافظة أسيوط ليتم تحرير محضر بالواقعة تمهيداً لعرضه على “النيابة العامة”.

أقرا المزيد تعرف على تفاصيل المتهمة بقتل ثلاث أطفال في محافظة سوهاج