“الأمن” يقبض على زوجة خدرت حماتها لدفنها حية بالطالبية
القبض على زوجة خدرت حماتها لتدفنها حية

تابع موقع مصر 365 ما قامت به زوجة مصرية من أجل وضع خطة للتخلص بها من “حماها” حيث تقطن هذه الزوجة في منطقة الطالبية، ويعود السبب في سعي هذه الزوجة من التخلص من حماتها حيث أصبحت أم زوجها تشكل مصدر قلق وخوف دائم لها من كثرة إلحاحها على الزوج من أجل الزواج من امرأة أخرى، حيث أن زوجته تنجب الإناث فقط، وهي ترغب في أن ينجب ابنها ذكر.

ووضع هذه الزوجة الخطة من أجل التخلص من أم زوجها حيث قررت أن تقوم بوضع مادة مخدرة لها، لتقوم بعدها بدفنها داخل المنزل القائم في منطقة الطالبية، حيث استغلت الزوجة ظروف سفر زوجها، وحاولت الزوجة أن تشارك طفلتيها في هذه الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة أن الزوج “جمال. خ. ف” العامل المصري المسافر إلى دولة الكويت، قام بتقديم بلاغ، أكد فيه أنه تلقى اتصال هاتفي من طفلته الكبرى والتي تبلغ من العمر اثنى عشر سنة، حيث أخبرته طفلته أن والدتها قامت بتهديدها بالقتل في حالة عدم مساعدتها في التخلص من “جدتهم” سبب كره الجدة للبنات، كما أوضح العامل خلال الإبلاغ أن يوضح أن هناك خلافات أسرة بين زوجته وبين والدته، حيث قام الزوج المسافر إلى الكويت بشراء منزل لزوجته بعيد عن أمه من أجل العمل على تجنب وقوع أي مشاكل.

كما صرح الزوج قائلا “كانت زوجتي تستمع إلى أحاديثي مع والدتي، وعندما استمعت لرغبت والدتي بانها تريد خطبة ابنه عمي، والتي طلقت حديثاً، حتى نجب لي ولداً غضبت، وتوعدت والدتي بالانتقام، ولكنني لم أخذ كلامها على محمل الجدية”.

كما أوضح الزواج أنه فوجئ بابنته الكبرى تهاتفه بأن والدتها قد قامت بتخدير جدتهم، وانها سوف تقوم بدفعها حيه في المنزل، كما أنها تريد من طفلتيها المشاركة في هذه الجريمة، ليقوم الزوج على الفور بالاتصال بشقيقه ليخبره أن يقوم بإخبار “قسم شرطة الطالبية” ليتم اقتحام المنزل قبل أن يتم تنفيذ الجزء الأكبر من الجريمة حيث تم العثور على والده الزوج وهي مخدرة وحية دون أن يتم دفنها من قبل الزوجة.

أقرا المزيد “ربة منزل” تقتل حماتها أثناء نومها بسبب خلافات عائلية بوادي النطرون