“عريس” يصاب بطلق ناري في منطقة حساسة ليلة زفافه على يد صديقه بالدقهلية
طلق ناري

تابع موقع مصر 365 الواقعة التي شهدتها “قرية ظفر” التابعة لدائرة مركز “شرطة تمي الأمديد” التابعة إلى محافظة الدقهلية، حيث تعود أحداث الحادثة التي وقعت يوم الأثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث تم إصابة “عريس” بطلق خرطوش في يده اليسرى، بالإضافة إلى إصابته بطلق خرطوش أيضا في “منطقة حساسة بجسده” وذلك سبب بقيام صديق للعريس بإطلاق أعيره نارية احتفالاً بعرس صديقه ليتم إصابته في يده اليسرى وفي منطقة حساسة من جسده بطلق خرطوش.

حيث تلقى اللواء “أيمن الملاح” مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الدقهلية، حيث تلقى إخطار من العميد “أحمد خيري” مدير إدارة البحث الجنائي في محافظة الدقهلية، يفيد عن تقديم بلاغ إلى “مركز شرطة مدينة تمي الأمديد” يفيد عن إصابة عامل يسمى “عثمان. ال. ع” البالغ من العمر ثمانية وعشرين عام، إلى “مستشفى السنبلاوين العام”، حيث تم إصابته بطلق خرطوش في أعلى فخذه الأيسر في المنطقة الحساسة في جسده، وكذلك إصابة يده اليسرى أثناء حفل زفافه.

وعلى فور تلقي الجهات الأمنية البلاغ تم وصول رجال البحث الجنائي التابعين إلى محافظة الدقهلية إلى موقع الحادث لجمع التحريات اللازمة حيال الحادث حيث تبين أن أحد أصدقاء العريس هو من قام باطلاق النار على صديقه العريس، وتبين من التحريات أن المتسبب في الحادث هو صديق العريس يسمى “ربيع. م” وهو عامل ويبلغ من العمر ستة وعشرين عام، حيث قام بإطلاق عدد من الأعيرة النارية من فرد خرطوش تم تصنيعه محلياً احتفالاً بزفاف صديق، وبعد إصابة العريس بطلق ناري في منطقة حساسة من جسده بالإضافة إلى إصابته في يده اليسرى فر المتسبب في الحادث المكان.

وقامت مديرية أمن الدقهلية من إعداد العديد من الأكمنة المتحركة والثابتة من أجل سرعة القبض على المتسبب في الحادث، وبالفعل تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، وتم العثور على سلاح الجريمة وهو “خرطوش محلي الصنع” حيث تم إجراء التحقيق مع المتهم ليتم بعدها تحويل البلاغ إلى “النيابة العامة” من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال إصابة عريس بطلق خرطوش في يده وفي منطقة حساسة من جسده ليلة زفافه.

أقرا المزيد كارثة.. استخرج 52 طلقة خرطوش من رأس طفل