“مباحث الآداب” تلقي القبض على “الدكتور” أشهر دجال بالإسكندرية
القبض على الدكتور

تابع موقع مصر 365 ما قام به قوات “مباحث آداب محافظة الإسكندرية” من إلقاء القبض على أشهر دجال في ميامي، حيث اشتهر في الإسكندرية باسم “الدكتور” حيث قام بالنصب والاحتيال على عدد كبير من ضحاياه في محافظة الإسكندرية.

قامت “مباحث آداب محافظة الإسكندرية” بإلقاء القبض على الدكتور في يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث اتهم بالعديد من جرائم النصب والاحتيال حيث كان ينصب على المواطنين في محافظة الإسكندرية بزعمه أن باستطاعة تسخير الجن لقضاء حوائج البشر بالإضافة على قدرة على الشفاء من المرض.

وتعود أحداث القضية حيث وردت معلومات من مصدر سري تابع لضابط في “قسم حماية الآداب في محافظة الإسكندرية” تفيد هذه المعلومات تفيد أن المواطن “هشام. أ. ح. خ” البالغ من العمر ستة وأربعين عام يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق زعمه بقدرته على تسخير الجن للعمل على قضاء حوائج البشر وقدرته على الشفاء من الأمراض.

وتبين من التحريات التي قامت بإجرائها “قسم حماية الآداب في محافظة الإسكندرية” أن هذا المواطن يشتهر باسم الدكتور، حيث يعمل في مفتش في آثار محافظة بورسعيد، ويقيم في 17 شارع السكة الحديد وبالتحديد “عرايشة مصر الإسماعيلية” في دائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، حيث يقوم باصطياد زبائنه من جميع محافظات جمهورية مصر العربية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعية على الفيس بوك والواتس آب.

وأوضحت التحريات الجنائية عن صحة المعلومات الواردة في حق المتهم حيث يقوم بمزاولة نشاط إجرامي داخل شقته في الدور الحادي عشر في برج “جوهرة ميامي” وبالقائمة في شارع صلاح الدين، التابعة إلى دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وعلى الفور توجه مدير أمن محافظة الإسكندرية اللواء مصطفى المر ليتم القبض على المتهم الشهير بالدكتور تحت إشراف من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبدالحميد بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، حيث تم مداهمة منزله المتهم الشهير بالدكتور وهو متلبس بمزاولة عمل إجرامي بإيهامهم المترددين عليه بقدرته على الشفاء من الأمراض النفسية وتسخير الجن لمساعدته في شفاء المرضى وحل مشاكلهم.

أقرا المزيد “الأمن الوطني” إلقاء القبض على عامل بمستشفى خيري لتواصله مع داعش