“مباحث القاهرة” تلقي القبض على سمسار يتاجر في أطفال السفاح من فتيات الشوارع
القبض على سمسار يتاجر في الأطفال

تابع موقع مصر 365 ما قام به “مباحث القاهرة” من الكشف عن أكبر “قضية اتجار في البشر” حيث يتم في هذه القضية استغلال أطفال الشوارع، وقامت “مباحث القاهرة” القبض على سمسار يقوم بشراء “أطفال السفاح” التي تلدها فتيات من أطفال الشوارع ليتم بيع هؤلاء الأطفال إلى طبيب وممرضة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى رجال مباحث قسم “شرطة البساتين” معلومات تفيد عن وجود “سمسار” يقوم ببيع “أطفال السفاح” من فتيات الشوارع إلى طبيب وممرضة، وذلك ليتم بيع هؤلاء الأطفال إلى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإنجاب ولا يستطيعون الإنجاب، وتم القبض على السمسار الذي يقوم بالاتجار في البشر.

وأوضحت التحقيقات والتحريات التي تم إجراؤها حيال الواقعة أن المتهم “السمسار” قام بتكوين تشكيل عصابي من أجل الاتجار بالبشر من خلال هذا التشكيل يقم بشراء أطفال السفاح من أطفال الشوارع في مقابل حصول أم الطفل على مبلغ خمسة آلاف جنيه مصري، حيث يتم بعدها الاتفاق مع الطبيب والممرضة في أحد المستشفيات من أجل قيامها بشراء الطفل في مقابل حصول السمسار على مبلغ مالي كبير.

وتبين أيضا من التحريات التي قام بها رجال مباحث قسم شرطة البساتين أن الطبيب والممرضة يقومون بالاتفاق مع سماسرة أخرين يقمون بشراء الأطفال منهم من أجل بيع الأطفال مرة أخرى إلى الأشخاص الذين يعانون من العقم أو من عدم القدرة على إنجاب الأطفال ويرغبون في شراء طفل يقومون بتربيته، وقد أوضحت التحريات أن من هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بشراء الأطفال خليجيين يحضرون إلى جمهورية مصر العربية من اجل شراء الأطفال.

وأوضحت التحريات أن السمسار يقوم بالاتفاق مع أطفال الشوارع من الشباب من أجل ممارسة الجنس مع فتيات الشوارع، لينتظر السمسار بعدها ولادة الأطفال في مستشفى الطبيب والممرضة المتهمين على أن يحصلوا على الطفل بعد ولادته من أجل إتمام عملية بيع الطفل إلى الأشخاص الذين يعانون من العقم أو مشاكل في الإنجاب.

وقامت مباحث محافظة القاهرة من إلقاء القبض على المشاركين في عملية الإتجار بالأطفال ليتم التحقيق معهم تمهيداً وعرضهم على النيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أقرا المزيد شبكة تتاجر في الأعضاء البشرية يتم ضبطها في منطقة أبو النمرس