بسبب شده للبطانية شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة نارية
سلاح ناري

فى حادث شديد البشاعة قام شاب بقتل ابن عمه عن طريق إفراغ سلاحه فيه الذي يحتوي على 25 طلقة نارية، حيث ورد أن قرية المطيعة التي تتبه دائرة مركز شرطة مدينة أسيوط والتابعة إلى محافظة أسيوط، قد شهدت منذ قليل جريمة قتل بشعة بين أولاد العم، حيث أقدم شاب على تصفية حسد ابن عمه وقتله بعد أن قام بضربه بعدد 25 طلقة نارية.

ورد في التصريحات أن القاتل قام بضرب ابن عمه بإستخدام سلاح ناري بـ 25 طلقة كاملة أصر أن يستقروا جميعهم في جسده حيث استخدم السلاح الذي كان بحوزته فى تنفيذ جريمته البشعة وكان السبب وراء ذلك هو شده البطانية من عليه أثناء نومه.

من جهة أخرى، ورد أن السيد اللواء “جمال شكر”، والذي يشغل منصب مساعد وزير الداخلية التابع إلى أمن محافظة أسيوط، قد تلقى اليوم أثناء عمله إخطارا رسميا قادم من العميد “صلاح مشعال” مأمور قسم شرطة أسيوط، وكان يفيد هذا البلاغ بتلقي نقطة الشرطة التابعة لقرية المطيعة بلاغ رسمي من قبل بعض الأهالي، مفاده أنهم قد سمعوا إطلاق الأعيرة النارية بشكل مكثف وكان مصدرها من اتجاه الناحية الغربية لقرية المطيعة.

اقرأ ايضًا.. “أب وأم” بالسويس يتخليان عن حضانة أطفالهما أمام محكمة الأسرة

فور تلقي هذا البلاغ قامت قوة من رجال نقطة شرطة قرية المطيعة بالانتقال إلى مقر الواقعة التي تم الإبلاغ عنها، وتبين من فحص المكان وجود جثة لشاب يدعى “عبد الرحمن م غ”، وعلى الفور بدأ رجال الأمن بتكثيف التحريات الخاصة بهذه الواقعة تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي التابعة إلى محافظة أسيوط السيد اللواء “أسعد الذكير”.

تبين من التحريات أن الشاب مرتكب الجريمة هو أحد اقرباء المجني عليه وتحديدًا ابن عمه ويدعى “عصام ع”، وأنه قد قام بقتله في حالة غضب عندما أصر على إيقاظه وقام بشد البطانية من عليه، مما نتج عن هذا خلاف بينهما انتهى بقيام القاتل بتفريغ خزنة سلاحه الآلي، وكان بداخلها 25 طلقة نارية وجميعهم أصيبوا جسد ابن عمه فسقط قتيلاً على الفور.