حادث أليم وقع لرئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد وآخرون والداخلية تكشف عن التفاصيل
مستشفي الداخلة

ورد أنه قد وقع حادث أليم إلى السيد رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، حيث جاء أنه قد أصيب سيادته ومعه أربعة أشخاص آخرون في حادث كبير وقع لهم اليوم، وفور الإبلاغ عن الحادث انتقلت سيارات الإسعاف إلى محيط الواقعة وقد تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى الداخلة المركزي من أجل تلقي العلاج اللازم لهم.

أعلنت بعض المصادر من داخل وزارة الداخلية عن إصابة السيد رئيس مركز الداخلة في حادث أليم وقد كان معه ايضًا أربعة آخرون، حيث ورد أنه قد تلقى اللواء عبد الرحمن شحاته، والذي يشغل منصب مدير أمن الوادي الجديد مؤخرًا بلاغ رسمي عن الحادث الأليم، وقد جاء في هذا الحادث أنه وقع في منطقة بئر 10 والتي توجد في منطقة غرب الموهوب التابعة إلى الدخلة.

وعن تفاصيل الحادث ورد أنه قد وقع تصادم بين السيارة التي كانوا يستقلونها مع جرار زراعي كان يسير في نفس المنطقة، وفور الإبلاغ عن هذه الواقعة على الفور قام إصدار القرار بأن يتم الدفع  بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين في هذه الواقعة إلى مستشفى الداخلة.

اقرأ ايضًا.. وفاة مجندين وإصابة 6 من قوات الأمن المركزي واستنفار أمني بمحافظة البحر الأحمر

او ارتفاع أعداد المصابين في انفجار قنبلة بدمنهور والداخلية تكشف عن سبب الحادث

من جهة أخرى قد كشفت بعض التصريحات الصادرة بهذا الشأن أنه تم الانتهاء من التحريات الأولية لهذه الواقعة، وقد أظهرت هذه التحريات أنه قد أصيب كل من  السيد رئيس مركز الداخلة ، والذي يدعي المهندس “عبد الحكم الجبالي”، بالإضافة إلى السائق الذي يدعي “محمد أحمد”، كما جاء أنه قد أصيب السيد محمد أحمد منصور، والذي يشغل منصب مدير شؤون البيئة، ومعهم السيد نافع أحمد سلمى.

أكد المصادر أنه قد تم عمل محضر بهذه الواقعة وأنه قد تم إحالته إلى النيابة العامة من أجل استكمال باقى التحقيقات اللازمة والوقوف على ملابسات الحادث.