انهيار “عقار” في حي غرب بالإسكندرية غير مأهول بالسكان
سقوط عقار بحي غرب بالإسكندرية

تابع موقع مصر 365 انهيار عقار كائن في الحادي والثلاثين من شارع الشعراني المتفرع من شارع أسوان بجوار جبل ناعسة كرموز بحي غرب التابع إلى محافظة الإسكندرية منذ وقت قليل، وهو عقار غير مأهول بالسكان، ويتكون العقار من دورين علويين ودور أرضي.

وحيث وجه محافظ الإسكندرية الدكتور “محمد سلطان” أن الجهات المختصة بعد أن علمت بسقوط العقار القائم في حي غرب التابع إلى محافظة الإسكندرية، بالقيام بتكثيف التواجد الأمني لفرق الدفاع المدني، وكذلك وحدة التدخل السريع في محافظة الإسكندرية، بالإضافة على تواجد سيارات الإسعاف في مكان سقوط العقار السكني بحي غرب.

كما أكد محافظ الإسكندرية الإعلان عن رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع أجهزة محافظة الإسكندرية وكذلك المستشفيات والمرافق، والعمل على تكثيف التواجد من جميع الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية من عناصر جيش وعناصر شرطة وكذلك أجهزة الحماية المدنية في المنطقة المحيطة بالعقار الذي تم انهياره منذ وقت قليل بحي غرب الإسكندرية.

كما توجه “معاوني محافظ الإسكندرية” وكذلك مسؤولين الإزالات في محافظة الإسكندرية، كما توجه “السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية” إلى مكان سقوط العقار في حي غرب، ورئيس حي غرب، وجميع الجهات المعنية والمسؤولة في محافظة الإسكندرية إلى موقع حادث سقوط العقار السكني ليتم متابعة الموقف وكذلك ليتم التعامل اللحظي مع جميع التطورات الواقعة في مكان حادث سقوط العقار، الذي سقط منذ قليل في حي غرب التابع لمحافظة الإسكندرية، وهو عقار غير مأهول بالسكان يتكون من دور أرضي، ودورين علويين.

ونوه محافظ الإسكندرية على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسؤولة عن نشر جميع البيانات الإعلامية الرسمية من قبل المسؤولين ليتم إبلاغ المواطنين في جميع الوسائل الإعلامية.

وناشد محافظ الإسكندرية المواطنين أن يبتعدون عن مكان سقوط العقار ليتسنى لجميع المسؤولين الفرصة للقيام بأعمالهم على أكمل وجه، كما سيتم رفع الأنقاض التي نتجت عن سقوط العقار في حي غرب ليتم ذلك في أسرع وقت ممكن، والعمل على التواصل مع “غرفة العمليات الرئيسية” في حين وجود أي تداعيات في مكان حادث سقوط العقار في حي غرب التابع إلى محافظة الإسكندرية.

أقرا المزيد رئيس لجنة الإسكان بالنواب يعلن عن أسباب انهيار العقارات