السجن المشدد 7 سنوات لـ “عادل عسلية ” بعد شروعه فى قتل أحد السائقين بالإسكندرية
محكمة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار “عبد النبى عبد المطلب” رئيس المحكمة، وأمانة سر المحكمة “حسام الدين طه”، بالحكم على المتهم “عادل عبد النور السيد سليمان”، الشهير بـ«عادل عسلية» بالسجن المشدد سبع سنوات للمتهم ، لشروعه في قتل أحد السائقين وطعنه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته بجرح قطعى، وهو نفس اليوم الذي حاول فيه أن يقتل المجني عليه يوسف لمعى «صاحب محل الخمور» بالإسكندرية.

وأصدرت محكمة جنايات الإسكندرية فى وقت سابق، برئاسة المستشار “مجدي نوارة”، وعضوية المستشارين “سامح منير إبراهيم”، و”محمد الأمير مظهر أبو كريشة”، وأمانة سر “خالد سيد يوسف”، و”إبراهيم مطر”،  حكمها على المتهم عادل عبد النور سليمان الشهير بـ«عادل عسلية»بالإعدام شنقًا، وذلك لقتله المجني عليه “يوسف لمعى” «صاحب محل الخمور» بالإسكندرية.

وتحاول مديرية الأمن بالإسكندرية أن تعمل بشكل مستمر ودائم على ضبط إيقاع الأمن فى كل صوره داخل الاسكندرية ، ورصد كل صور الخروج على القانون حتى تتمكن من نشر الأمن بين المواطنين وإحساسهم بالطمأنينة فى مختلف الأوقات ، وذلك نظرا لكون الاسكندرية محافظة سياحية ويتردد عليها السائحين على مدار العام وليس فقط فى فصل الصيف.

أقرأ أيضاً ..الرقابة الادارية تلقى القبض على رئيس محكمة جنح الرمل بالاسكندرية

لذلك تحاول بذل كل الجهود الممكنة لتوفير حركة المراقبة والتحري بكل قطاعاتها على مدار اليوم ، وكذلك توفير النجدة على مدار الأربع والعشرين ساعة ، لضمان سرعة مساعدة المواطنين .

وتعد مديرية أمن الإسكندرية واحدة من أنشط مديريات الأمن على مستوى محافظات الجمهورية ،كونها قادرة على وضع نظم صارمة للعمل داخلها ولوجود عدد كبير من ضباط الأمن الذين يعملون على مستوى عالى من الخبرة والإتقان لمهنتهم ، الى جانب أفراد الأمن ورجال المرور والمباحث .