“الاستئناف العالي” تصدر حكم نهائي ملزم لـ”مرتضي منصور” بدفع 100 ألف دولار لـ”ممدوح عباس”
مرتضى منصور وممدوح عباس

تابع موقع مصر 365 صدور حكم قضائي جديد ضد رئيس نادي الزمالك الحالي “مرتضى منصور” لصالح “ممدوح عباس” رجل الأعمال المصري ورئيس نادي الزمالك الأسبق، حيث قضى الحكم القضائي بإلزام مرتضى منصور بدفع مائة ألف دولار أمريكي لصالح “ممدوح عباس” في “قضايا القروض”.

وأصدرت “محكمة الاستئناف العالي” وبالتحديد في الدائرة رقم مائة وستة عشر مدني استئناف في الدعوى التي تحمل رقم 7435 لسنة 134 ق، حكم قضائي نهائي لصالح رجل الأعمال المصري ورئيس نادي الزمالك الأسبق “ممدوح عباس” وملزم لرئيس نادي الزمالك الحالي “مرتضى منصور” بدفع مائة ألف دولار لصالح “ممدوح عباس” في “قضايا القروض”.

ويجدر هنا الإشارة أن “محكمة النقض المصرية” قد أرسلت “قاعدة قانونية” في كل دعاوى القروض التي قام برفعها رجل الأعمال المصري ورئيس نادي الزمالك الأسبق “ممدوح عباس” ضد “مرتضى منصور” حيث قضت “محكمة النقض المصرية بأحقية رجل الأعمال المصري ورئيس نادي الزمالك الأسبق “ممدوح عباس” في الحصول على القروض التي قام بمنحها إلى “نادي الزمالك”.

حيث أثبتت التحقيقات التي تمت حيال “قضية القروض” المرفوعة من قبل “ممدوح عباس” والتي أكد فيها أن أموال القروض التي تقدر بمائة ألف دولار تم إنفاقها على أعمال وأنشطة نادي الزمالك، في حين زعم “مرتضى منصور” أن أموال القروض التي حصلت عليها النادي من قبل رئيسه الأسبق ورجل الأعمال المصري “ممدوح عباس” لم يتم إنفاقها على أعمال وأنشطة نادي الزمالك.

وجاء اليوم حكم نهائي ملزم لرئيس نادي الزمالك الحالي “مرتضى منصور” بدفع مائة ألف دولار إلى رجال الأعمال ورئيس نادي الزمالك الأسبق “ممدوح عباس” في “قضايا القروض” التي قامت ممدوح عباس بإنفاقها على أعمال وأنشطة نادي الزمالك في وقت سابق.

حيث صدر اليوم الموافق الأربعاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري من “محكمة الاستئناف العالي” وبالتحديد في الدائرة رقم مائة وستة عشر استئناف في الدعوى المقامة من رجال الأعمال ورئيس نادي الزمالك الأسبق “ممدوح عباس” في قضية القروض لنادي الزمالك والتي تحمل رقم 7435 لسنة 134 ق، ليكون الحكم القضائي ملزم “لمرتضى منصور” بدفع مائة ألف دولار لصالح “ممدوح عباس”.

أقرا المزيد “لؤي عباس” يعلن عن قيام رئيس نادي الزمالك بحرق مستندات