الحكم على “الوحش” بالحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه للتحريض على التحرش بالفتيات
نبيه الوحش

تابع موقع مصر 365 إصدار الحكم القضائي على المحامي “نبيه محمد أحمد بهنسي” الشهير بنبيه الوحش لمدة ثلاثة سنوات مع دفع كفالة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري، وغرامة قدرها عشرين ألف جنيه مصري، في اتهامه بالتحريض على التحرش والاعتداء على الفتيات قسراً، في القضية المعروفة في الإعلام ب”اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة”.

قضت اليوم الموافق يوم السبت الثاني من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 “محكمة جنح أمن الدولة طوارئ الأزبكية” على المحامي “نبيه الوحش” بتحريضه على التحرش والاعتداء على البنات ذات البنطلونات الممزقة بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع دفع كفالة وغرامة مالية.

وأوضحت “النيابة العامة” قد أصدرت أمراً بإخلاء سبيل المحامي “نبيه الوحش” بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه مصري، بعد أن وجهت له تهم منها “تكدير الأمن والسلم العام، والعمل على بث ونشر دعاية مثيرة بطريق علانية تحرض على نشر الفوضى في المجتمع”.

وأوضحت التحقيقات التي تم إجراءها مع المحامي “نبيه الوحش” أنه تم استضافة عبر أحد القنوات الفضائية وبالتحديد في تاريخ الثامن عشر من شهر أكتوبر السابق من عام 2017، ليتم مناقشة “قانون” قد تقدمت به نائبة بمجلس النواب المصري يتضمن تعديل “قانون مكافحة أعمال الدعارة” وأثناء اللقاء أبدى نبيه الوحش رأيه عن تجريم ارتداء الملابس الملفتة المثيرة للسيدات والفتيات.

وخلال اللقاء الإعلامي الذي تم على القناة الفضائية اعترض أحد الحضور على كلام المحامي نبيه الوحش باعتبار رأيه يخالف تمتع الجميع بحرية شخصية، وعلق نبيه الوحش على كلام الضيف قائلا “البنت اللي بنطلونها مقطع من الخلف التحرش بها واجب وطني، واغتصابها واجب قومي”.

والجدير بالذكر أن المحامي” نبيه الوحش” قد صرح في برنامجه الذي يتم إذاعته عبر قناة “الحدث اليوم الفضائية” في برنامج “ملفات الوحش”  أعلن أنه كان على أحد القنوات الفضائية خلال الأسبوع الماضي في نقاش حاد عن تغليظ العقوبات والقوانين للتحريض على الفسق والفجور وممارسة البغاء والدعارة، وأوضح أنه ظهر منه لفظ أثار العديد من الجدل حوله في السوشيال ميديا، حيث أعرب أنه لا يؤكد على التحرش الجنسي ولا يقوم بالتحريض على ممارسة الدعارة لأنه رجل صعيدي المنشأ، والمنبت.

أقرا المزيد إحالة “الوحش” إلى “محكمة جنح أمن الدولة” بتهمة التحريض على التحرش ومواقعة الفتيات