أحدث أفلام شم النسيم لأعياد الربيع 2017
أفلام شم النسيم

أيام قليلة تفصل المصريين في كل مكان عن الاحتفال بأعياد الربيع ، وعيد شم النسيم ، حيث يأتي شم النسيم هذا العام يوم الإثنين الموافق 17 من شهر أبريل الجاري ، وهو يعتبر من أهم الأعياد الفرعونية التي يحتفل بها المصريون منذ زمن طويل ، وتتعدد مظاهر احتفال المصريين ما بين الذهاب إلى الحدائق العامة للاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس ، تلوين البيض وأكل الفسيخ ، وغيرها من العادات التي اعتاد المصريون على فعلها في أيام الاحتفال بأعياد الربيع وعيد شم النسيم .

ومن أهم الأماكن التي يذهب إليها المصريين في أعياد شم النسيم ” السينما ” ، ويهتم المصريين بالأفلام التي تعرضها السينمات ، وخاصة ان موسم أعياد شم النسيم وأعياد الربيع يعتبر من أهم المواسم التي يهتم بها منتجي الأفلام السينمائية خلال العام ، هذا وتتعدد مواسم عرض الأفلام في السينما في مصر إلى عدة مواسم منها مثل : موسم عيد الفطر ، وموسم عيد الأضحى ، وموسم رأس السنة ، بالإضافة إلى أعياد الربيع.

هذا ويتنافس كل نجوم السينما في الأفلام التي تعرض في كل موسم ، ويسعى كل ممثل وكل منتج سينمائي إلى حصد أكبر نسبة من الأرباح في شباك التذاكر ، وإليكم الآن في التقرير التالي بيان بجميع الأفلام المعروضة في السينما المصرية خلال موسم أعياد الربيع وعيد شم النسيم هذا العام ، للتسهيل على قرائنا الأعزاء في اتخاذ القرار واختيار الفيلم الذي ترغبون في مشاهدته ، وهذه الأفلام هي :
فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة ، فيلم بنك الحظ ، فلم يجعله عامر ، فيلم تعويذة تو ، فيلم مش رايحين في داهية .

فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة :

هذا الفيلم المثير صاحب أطول اسم في تاريخ السينما المصرية تقريبا ، وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص ، لا تربطهم ببعض أي علاقة وكل واحد منهم ينتمي إلى طبق  اجتماعية مختلفة ، ثم يلتقون مصادفة على متن طائرة متوجهة إلى دولة لبنان ، وتقع بينهم مجموعة من الأحداث التي تجمعهما سويا بعد لقائهم الأول في الطائرة .

والفيلم من بطولة عدد من نجوم الكوميديا في مصر وهم : بيومي فؤاد ، ومحمد سلام ، وأحمد فتحي ، ومحمد ثروت ، ومحسن منصور بالإشتراك مع نخبة من نجوم الكوميديا ، والفيلم من تأليف الثلاثي عمرو سكر ، وأحمد كامل وأحمد سعد ، ومن إخراج شادي علي.

عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة

فيلم يجعله عامر :

فيلم يجعله عامر الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي ، ويعود من خلاله النجم أحمد رزق إلى السينما بعد سنوات من الغياب ، الفيلم من بطولة أحمد رزق وبيومى فؤاد بالاشتراك مع المطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى علي.

فيلم يجعله عامر

فيلم التعويذة تو :

يدور فيلم التعويذة تو في قالب من الكوميديا والتشويق ، حيث يقوم ثلاثة شبان بإنشاء حسابات شخصية مزيفة على موقع الفيسبوك ، ثم يتعرف الثلاثة على فتاة واحدة عبر الحسابات المزيفة على الفيسبوك ، مما يتسبب في مجموعة من الأحداث والمفارقات التي تجمع بينهم ضمن أحداث الفيلم.

الفيلم من بطولة النجمة الكوميدية شيماء سيف ، ومحمود حجازي ، ومحمد ثروت ، ونادر الجريتلي ، ومحمد أبو الوفا ، ومحمود عزت ، والفيلم من إخراج محمود سليم.

فيلم التعويذة تو

فيلم بنك الحظ :

تدور أحداث فيلم بنك الحظ حول ثلاث رجال تختلف مستويات ذكائهم ،  وتجمع الثلاثة فكرة لتحقيق هدف واحد ، وهو القيام بسرقة بنك سويا ، مما يتسبب قي مجموعة من الأحداث الكوميدية والمفارقات التي يقع فيها الثلاثة.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح وأكرم حسني ومحمد ثروت ، ومن إخراج احمد الجندي.

فيلم بنك الحظ

فيلم مش رايحين في داهية :

فيلم مش رايحين في داهية من بطولة بشرى ومى سليم ونبيل عيسى وعمر السعيد، وريم مصطفى وأحمد صلاح حسنى وحسن حسنى وسامية الطرابلسى وسليمان عيد ومن إخراج أحمد صالح.

تدور أحداث الفيلم في فلك الصراع بين الرجل والمرأة في إطار كوميدي ، يتكون العرض من ثلاثة نماذج من الرجال الذين يهاجمون المرأة باستمرار ويحاولوا كشف عيوبها كمراة على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم يظهر ثلاثة سيدات يأخذون على عاتقهم الدفاع عن حقوق المرأة والرد على الرجال ، وتقع العديد من المواقف الكوميدية إلى أن تقع حادثة تغير مجرى الأحداث في الفيلم بشكل كبير لجميع الشخصيات.

فيلم مش رايحين في داهية