مسلسلات رمضان 2017 :أهم المسلسلات في رمضان القادم
رمضان 2017

مسلسلات رمضان 2017 ، تشهد الفترة الحالية استعداد من قبل الجميع لاستقبال الدراما الرمضانية التي قد اقتربت و أصبحت على الأبواب،حيث من المقرر وفقا لما ورد إلينا أن هذا الموسم سوف يشهد منافسة قوية بين أفضل الأعمال الدرامية التي سوف يشارك فيها كبار الفنانين ، وعلى رأسهم “تامر حسني و عادل إمام بالإضافة إلى الفنان يوسف الشريف ، الجدير بالذكر أن قصَص الأعمال الدرامية التي ستقدم في رمضان القاضي تتنوع بشكل كبير بين الأكشن و الدراما و الكوميديا والجَدل والشعوذة هذا بجانب أنها سوف تكون على قدر كبير جدا من التنوع و الإتقان .

المسلسلات الرمضانية 2017 :

مسلسلات رمضان 2017 ، تشهد مسلسلات رمضان لهذا العام تنوع كبير جدا ما بين الدجل والشعوذة و الكوميديا و الأكشن ،حيث من المتوقع أن تنجح المسلسلات خلال رمضان القادم في جذب أنظار المتابعين إذ أن تلك المواضيع تجذب الأنظار وبشكل كبير ،هذا بجانب مجموعة من القصص الدرامية و الرومانسية التي يفضلها البعض الأخر.

و كان على رأس المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان القادم لهذا العام 2017 الأتي:

مسلسل “طاقة القدر” :

تدور قصة مسلسل طاقة القدر عن قصة شاب يعيش في منطقة شعبية و التي تنتشر بها العديد من الأعمال المخالفة للقانون و التي على رأسها تجارة المخدرات ، و المسلسل بطولة الفنان حمادة هلال .

مسلسل “الزيبق” :

المسلسل التالي هو مسلسل الزَيبق ، حيث تدور قصة المسلسل حول المخابرات المصرية و يحمل المسلسل اسم العملية التي سوف يقوم بها الفنان “كريم عبد العزيز ” الذي يقوم بدور البطولة في صورة مُجند يقوم بتلك العملية.

مسلسل “الحصان الأسود”:

مسلسل الحصان الأسود واحد من أهم المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان القادم و الذي سيكون بطولة الفنان أحمد السقا بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الكبار مثل ياسمين صبري وشيري عادل وغيرهم من الفنانين الكبار.

مسلسل “نوح” :

مسلسل نوح هو أحد المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان القادم و هو عبارة عن عمل فني سوف يجمع بين الزوجين حسن الرداد و إيمي سمير غانم .

مسلسل “لأعلى سعر”:

مسلسل لأعلى سعر هو تجربة جديدة للفنانة نِيلي كريم لم تقم بها منذ فترة ،حيث تدور قصة المسلسل حول أحد القصص الرومانسية التي تبعد تماما عن الأمراض النفسية و الأدوار التي اعتادت نِيلي كريم القيام بها خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل “رسائل”:

مسلسل رسائل هو مسلسل بطولة الفنانة مي عز الدين و هو مسلسل يحمل قصة رومانسية من إخراج إبراهيم فخر.

مسلسل “خلصانة بشياكة”:

مسلسل خلصانة بشياكة هو أحد المسلسلات الرمضانية و التي سوف يتم تقديمها ببطولة الفنان أحمد مكي ،حيث يدور المسلسل حول الكوميديا و ذلك من خلال مواجهة ثلاثة شباب مجموعة من المشكلات والسعي وراء حلها.

مسلسل “عفاريت عدلي علام”:

مسلسل عفاريت عدلي علام هو أحد المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم تقديمها ببطولة الفنان عادل إمام و يهتم المسلسل بعرض مجموعة من القضايا التي يشهدها المجتمع و يواجهها المواطن من خلال الكوميديا و كيف يتم مواجَهتما .

مسلسل “فوبيا” :

مسلسل فوبيا أحد المسلسلات الرمضانية و الذي سوف يكون بطولة الفنان خالد الصاوي ،و سوف يجمع المسلسل مجموعة أخرى من الفنانين الكبار وعلى رأسهم أيتن عامر.

مسلسل “الحالة جيم” :

مسلسل الحالة جيم هو أحد المسلسلات الرمضانية التي سوف تكون بطولة الفنانة حورية فرغلي ، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الكبار على رأسهم الفنان أحمد زاهر و تدور قصة المسلسل حول علاقة تربط بين رجل الشرطة و سيدة الأعمال.

مسلسل “العودة” :

ويدور مسلسل العودة حول الصراعات التي تشهدها أسرة تتكون من خمسة أفراد وهو بطولة الفنان محمد رجب.

مسلسل “كفر دلهاب”:

مسلسل كفر دلهَاب الذي تدور أحداثه حول الأعمال الخاصة بالسحر والشعوذة و التي تنتشر بشكل كبير جدا في القرى و هو بطولة الفنان يوسف الشريف.

مسلسل “كلابش”:

مسلسل كلبش الذي تدور أحداثه حول الضابط الذي يتعرض لمأزق خطير جدا و هو بطولة الفنان “أمير كرارة”.

مسلسل “ورود”:

مسلسل ورود هو مسلسل سوف يتم عرضه في رمضان القادم بطولة الفنان تامر حسني بالإضافة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل “أرض جو”:

مسلسل أرض جو هو أحد المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم عرضها في رمضان القادم وهو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

مسلسل “اللهم إني صائم ” :

مسلسل اللهم إني صائم يدور حول قصة نصاب يقوم بالعديد من عمليات النصب على رجال الأعمال الكبار و يقوم بالبطولة الفنان يوسف شعبان.