مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر في رمضان والقنوات التي تعرضه
مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر في رمضان والقنوات التي تعرضه

مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر في رمضان والقنوات التي تعرضه، مسلسل طاقة القدر هو واحد من أهم المسلسلات التي سوف يعرضها التلفزيون المصري في رمضان القادم، حيث يجمع المسلسل بين مجموعة من أفضل الممثلين في مجال الدراما العربية، هذا بالإضافة إلى الأحداث المشوقة التي تدور حولها قصة المسلسل.

و بعد أن استطاع حمادة هلال الاستحواذ على إعجاب الجميع ، هذا بفضل العمل الدرامي الذي قدمه خلال الفترة الماضية، استمر في الأعمال الدرامية، حيث اعتاد المشاهدون على الاستمتاع كل رمضان بأحد المسلسلات التي يقدمها حمادة هلال،.و التي تتميز أحداثها بالإثارة و التشويق، هذا وكانت آخر المسلسلات التي قدمها الفنان حمادة هلال والتي لاقت نجاح باهر، هو مسلسل ولي العهد الذي تم تقديمه في رمضان الماضي.

و سوف نقدم لكم من خلال موقعنا، موقع مصر 365 كافة التفاصيل التي تتعلق بمسلسل طاقة القدر ومواعيد عرض المسلسل، و التي تشمل قصة المسلسل والأحداث التي تدور حولها القصة، و المعلومات التي تتعلق بطاقة العمل، بالإضافة إلى القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل طاقة القدر ، وذلك في رمضان القادم و مواعيد عرض المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر في رمضان والقنوات الناقلة:

مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر في رمضان والقنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يذاع مسلسل طاقة القدر في رمضان القادم 2017 على قناة النهار، الجدير بالذكر أن قنوات النهار تتميز بعرضها لأفضل الأعمال الدرامية، و التي تحظى دائما بإعجاب جميع المشاهدين في الوطن العربي، هذا بجانب أنها تهتم بتقديم الأعمال الدرامية ذات النفع والقصص الواقعية التي تحدث في المجتمع، و التي يمكن الخروج منها بعِبرة وعظة.

و سوف تكون قناة النهار قائمة في رمضان على إذاعة المسلسل و إعادته طوال شهر رمضان الكريم 2017.

أحداث مسلسل طاقة القدر:

أحداث مسلسل طاقة القدر هي أحداث فريدة من نوعها، تتمتع بالإثارة و التشويق و الدراما و الأحداث الشعبية، حيث تدور أحداث المسلسل حول رحلة لصعُود شاب من القاع إلى القمة،هذا الشاب الذي كان يقطن الحارة البسيطة و كان فقيرا معدما، استطاع بعمله وجهده ارتقاء سلم المجد لتحقيق غايته ،و الوصول إلى النجاح، هذا بجانب أحداث رومانسية نتيجة قصة الحب التي تربط بين هذا الشاب وفتاة.

طاقم عمل مسلسل طاقة القدر:

يضم طاقم عمل مسلسل طاقة القدر مجموعة من أفضل الفنانين في الوسط، و الذين نجحوا خلال الفترة الماضية في إخراج أفضل الأعمال الفنية في تاريخ الدراما، حيث مسلسل طاقة القدر هو مسلسل بطولة الفنان حمادة هلال و تشاركه في البطولة يسرا اللوزي،بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم مي القاضي وسهر الصايغ، و إدوارد و حجاج عبد العظيم، نرمين زعزع و إيهاب فهمي، حنان يوسف وحنان سليمان، ناصر سيف و إلهام عبد العزيز، حمادة بركات و جميل برسوم.

بينما ترجع قصة المسلسل إلى تأليف أحمد محمود أبوزيد، و كانت الشركة المنتجة هي شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صباح إخوان” والمسلسل من إخراج “محمد مصطفى”،الجدير بالذكر أن أسرة المسلسل قامت خلال الفترة الماضية بتكثيف ساعات العمل والتصوير، حتى تستطيع الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان الكريم، وذلك بدون الاضطرار إلى الاستعانة بوحدة تصوير إضافية للانتهاء من المسلسل.

هذا بجانب أن تصوير أحداث المسلسل قد تم خلال الفترة الماضية في الكثير من المناطق المتفرقة في القاهرة، و ما بين داخلها وخارجها، هذا بجانب مجموعة من المشاهد التي قد تم تصويرها داخل أستوديو “طاقة القمر” التابع للمسلسل.

إعلان مسلسل طاقة القدر: