محمد رمضان يؤكد تضامنه مع مصر ويعلن مقاطعته لقطر ويمنع عرض فيلمه الجديد “جواب اعتقال” في الدوحة
محمد رمضان يؤكد تضامنه مع مصر ويعلن مقاطعته لقطر ويمنع عرض فيلمه الجديد "جواب اعتقال" في الدوحة

مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك الذي ما هو إلا أسبوعين على الأكثر واستقبله سائر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، كشف الفنان الشاب محمد رمضان عن فيلمه الجديد الذي يستعد لعرضه في عيد العيد والذي يخوض به المنافسة لهذا العام 2017، حيث قام بنشر البرومو الرسمي الخاص به عبر حسابه الشخصى على موقع أنستجرام، ويحمل هذا الفيلم اسم ” جواب اعتقال”.

ومن المقرر أن يشارك في هذا الفيلم بخلاف رمضان كوكبة من الوجوه الفنية المتميزة  والتي يأتي في مقدمتها  الفنان إياد نصار وصبري فواز، وسيد رجب ومحمد عادل، والممثلة الشابة دينا الشربينى وآخرون غيرهم.

ويلعب الفنان محمد رمضان دورا جديدا لم يقدمه من قبل، حيث يجسد شخصية خالد الدجوى،  أحد المنضمين لجماعة إرهابية متطرفة، باعتبار أن ظاهرة الإرهاب من الظواهر المنتشرة حاليا على نحو كبير، وتتولى هذه الجماعة تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية و الإجرامية الخطيرة، وخلال الفيلم تتوالى الأحداث والتي سيتعرف عليها الجمهور لاحقا عند مشاهدته فى دور العرض المختلفة، وهذا الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامى.

وفى إطار التأكيد على موقفه الوطني وتضامنه مع الدولة المصرية والدول العربية في موقفها ضد الدولة القطرية وما تقوم به من تدخلات في الشئون العربية ومحاولتها نشر الفوضى وعدم الاستقرار في البلاد وشق الصفوف فيها من خلال دعمها للعناصر الإرهابية المتطرفة، أكد محمد رمضان على مقاطعته لهذه الدولة، حيث اعلن عرض فيلمه الجديد فى كافة الدول العربية فيما عدا دولة قطر الإرهابية.

الجدير بالذكر، أن مصر وغيرها من الدول العربية كانت قد أعلنت مقاطعتها لدولة قطر قبل أيام قليلة من الآن ردا على التصرفات التي تقوم بها و دعمها للكيانات الإرهابية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد.