“شيرين رضا” تعلن أنها لا تحتاج إلى رجل في حياتها لانها فاشلة بآرائها
شيرين رضا

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلت بها الفنانة “شيرين رضا” أنها لا تحتاج إلى رجل في حياتها نهائيا وصرحت أن المجتمع في الوقت الراهن لا يأخذ من الزواج إلا إنجاب أطفال، وأضاف قاله “الناس عمالة تخلف كسبوا اية؟ كسبنا ايه غير أن في طفل بيتولد كل اثنى عشر ثانية هذا ما يفعله الزواج والخلفة” وأضافت “إحنا محتاجين ناس تشتغل، محتاجين ناس تنتج، محتاجين ناس تخترع، مش محتاجين ناس تجيب لنا عيال أكتر”.

وأشار شيرين رضا “أنا لا أحتاج رجل في حياتي نهائيا ولا عاطفيا، أنا الحب اللي من أهلي، ومن بنتي، ومن أصحابي مش محتاجة واحد هو اللي يعطني الحب ده كله، ممكن اخده من ناس كتير”.

وصرحت شيرين رضا “أنه غير معقدة”، وأشارت أن زوجها السابق المطرب الشهير “عمرو دياب” لم يتسبب في عقدتها مطلقاً، حيث أنها كانت تجربة واحدة في حياتها وقررت بعدها بعدم الزواج مرة أخرى.

وأشارت شيرين رضا قائلة “مش لازم الواحد يجرب الحاجة ثلاثين مرة علشان يعرف انه فاشل، أنا بحب حاجات غير ارتباط الزواج”، وأكدت أنها هي التي فشلت في نجاح العلاقة الزوجية بينها وبين المطرب “عمرو دياب”.

وصرحت شيرين رضا أن “عمرو دياب” ناجح في جميع أعماله، وصرحت قائلة “احنا فشلنا كزوجين”، وأضافت “أنا فاشلة بآرائي، حيث لا أريد من أحد أن يملي علي ماذا أفعل، ولهذا أكرر دائما أنا الفاشلة”.

وأوضحت شيرين رضا حينما تزوجت من المطرب “عمرو دياب” كانوا كثنائي مبدئ في الحياة الفنية، ولم تسبب الشهرة في الازعاج مطلقاً، وأضافت أنهم كانوا صغيرين جداَّ في السن حينما تقابلنا وتزوجنا، وصرحت أنه لم يكن هناك اتفاق بينهما والحياة لم تسري في مجرها الصحيح بينهما، وأكدت أن علاقتها مازالت إلى الوقت الراهن جيدة مع المطرب الكبير الشهير وزوجها السابق جيدة، حيث أنها حرصت على الذهاب للاحتفال بعيد ميلاده من دون أي تردد.

وأكدت شيرين رضا أنها امرأة تتسم بالقوة في جميع نواحي حياتها، ولا تحتاج إلى رجل لتتزوجه لكي تسند عليه في رحلة الحياة.

أقرا المزيد “أديب” يجيب عن سؤال ” لماذا يبيع الجيش أوراك الدجاج ولبن الأطفال؟”