“حورية” في عيد ميلادها ال40 أنا من عائلة مفككة وعريسي مات قبل الفرح بيوم
حورية فرغلي

تابع موقع مصر 365 الحوار الذي دار بين الإعلامي الكبير “عمرو أديب” وبين الفنانة “حورية فرغلي” من خلال استضافتها في برنامج “كل يوم” الذي يذاع على قناة “on E” حيث تحتفل الفنانة “حورية فرغلي” اليوم الموافق الخميس التاسع عشر من شهر أكتوبر بعيد ميلادها الأربعين.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أنها خجولة وانطوائية وبعيدة عن الناس، وأشارت أنها تحب أن تعاش حيوانات، وقطط، وكلاب وخيول، والناس الذين تثق فيهم فقط، وأضافت أن أصدقائها هم والدتها فقط، وصدقية تقيم في تونس، و صديقة تسمى “شيماء”.

وأوضحت “حورية فرغلي” أنها لا تثق في أي أحد، وتفضل أن تحاور نفسها في المرآة وخصوصاً في مجال الأسرار الشخصية بحياتها، وإذا أرادت أن تأخذ برأي أحد تذهب إلى والدتها وإذا لم تعجب برأيها تفكر أكثر وأكثر إلى أن تصل إلى قرار.

وصرحت حورية فرغلي قائلة “إن الرجل لم يكن في حياتي منذ أن ولدت”، وأضاف أن والدها ووالدتها انفصلوا منذ صغرها، وأخوها سافر، وأوضحت أنها أحب شخص واحد فقط ومات قبل إتمام الزواج بيوم، وأوضحت من هذا اليوم لم تقع في الحب، وأشارت حورية فرغلي قائلة “عمري ما اتعكست”، وأوضحت أنها تشعر أن الناس بتتجاهلها.

وأشارت حورية فرغلي أن والدها يعمل في الخارج، وأخوها محمد يعيش أيضا في الخارج، وأوضحت أن أكثر ما يجذبها إلى الارتباط بأي شخص هو قلبه، ويرعي الله فيها ويحبها، وتكون هي ملئت عيوناه حتى لو مرت من أمامه ملك جمال العالم لن ينتظر إليها.

وأشارت حورية فرغلي قائلة “أنا كان معمول لي عمل واتفك وكنت تعبانة لمدة سنة”، وأوضحت أن السحر مذكور في القرآن، وأوضحت أن الشخص الذي يثير إعجابها “انوا يراعي ربنا فيا ويكون طيب وكريم وحنون اللي يدلعني طول الوقت، ويديني الحب طول الوقت ولازم يفضالي”.

وصرحت حورية فرغلي أنها خلال رمضان العام القادم لديها مسلسل اسمه “الحالة ج” وهو دور مختلف تماماً، وقررت أنها اختارت هذه المسلسل بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” حيث أنه مسلسل مختلف تماما عنه، وأوضحت أنه تم انتهاء عقدها في الجزء الخامس والسادس من مسلسل “ساحرة الجنوب” حيث أن بعد الحلقة الستين أوضحوا أن المفتي رفض المسلسل.

أقرا المزيد تعرف على أهم 5 حيل لإيقاظ الأطفال للمدرسة صباحاً بكل سهولة