وفاة شقيق الفنانة “شهيرة” وتشييع جثمانه من مسجد الحصري
شهيرة

تابع موقع مصر 365 خبر وفاة شقيق الفنانة “شهيرة حمدي” اللواء “ناصر عبدالرحمن” وخال الإعلامية والفنانة “رانيا محمود ياسين

حيث تم تأدية صلاة الجنازة على روح  اللواء “ناصر عبدالرحمن” وتم تشييع الجنازة من “مسجد الحصري” في مدينة السادس من أكتوبر، ليتم دفن جثمان اللواء “ناصر عبدالرحمن” في مقابر عائلته في “طريق الواحات”.

وحضر الجنازة عدد من الفنانون ومشاهير الإعلام وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء الفنانة “شهيرة” والإعلامية والفنانة “رانيا محمود ياسين”.

حيث توفى اللواء ناصر عبدالرحمن في صباح اليوم الموافق الخميس الثاني من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، وقامت الإعلامية والفنانة “رانيا محمود ياسين” بكتابة نعي لخالها “ناصر عبدالرحمن” عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وحضر الجنازة الفنان “محمد رياض” وكذلك الفنان سامح الصريطي، حيث ظهر في بعض الصور وهو ممسك بيد الفنان محمد رياض أثناء وقف استعداد لإجراءات دفن الجثمان من أمام مسجد الحصري القائم في مدينة السادس من أكتوبر.

والجدير بالذكر أن رانيا محمود ياسين هي من أسرة فنية جداَّ والدها الفنان الكبير “محمود ياسين” ووالدتها الفنانة المعتزلة “شهيرة” وهي شقيقها الممثل “عمرو محمود ياسين” وزوجة الفنان “محمد رياض” ولديها ابنين، هم أدم محمد رياض، وعمر محمد رياض، وبدأت حياتها الفنية من خلال فيلم “قشر البندق” الذي قام بإخراجه “خيري بشارة” ولها العديد من الأعمال الفنية المسرحية والتليفزيونية.

أما الفنانة المعتزلة شهيرة فهي تخرجت من “معهد الفنون المسرحية” والتقت بالفنان محمود ياسين في بداية مشوارها السينمائي في عام 1969، وتزوجته في عام 1970،وأنجبت له ابنه وهي رانيا محمود ياسين، وأبن وهو “عمرو محمود ياسين” وكلاهما يعملان في المجال الفني ولدت رانيا محمود ياسين في العاشر من شهر مارس لعام 172، أما عمرو فولد في الثالث عشر من مارس لعام 1978.

وقد قامت الفنانة شهرية بتأسيس شركة للإنتاج السينمائي، وقامت ببطولة العديد من الأفلام السينمائية، و اعتزلت الفنانة شهيرة المجال الفني في عام 1992، وارتدت الحجاب ولكنها عادة من جديد للعمل الفني في عام 1996، لتقدم برامج دينية على قناة اقرأ الفضائية.

أقرا المزيد حادث تصادم بـ “الصحراوي” يسفر عن وفاة شخصين وفقدان حقيبة بها كيلوجرام من الذهب