الطفلة وفاء عماد تبهر لجنة برنامج ذا فويس كيدز بغنائها لذكرى في أولى حلقات الموسم
الطفلة وفاء عماد

برنامج ذا فويس كيدز “The Voice Kids”  من أهم البرامج الخاصة باكتشاف مواهب الأطفال الغنائية، وتم انطلاقه لأول مرة العام الماضي وهو من أهم البرامج المحببة إلى قلوب الكثير من المشاهدين، وذلك لأنه يقدم ويظهر الكثير من المواهب الغنائية من الأطفال.

أيضاً برنامج ذا فويس كيدز “The Voice Kids”  هو برنامج فريد من نوعه لأنه مخصص لمواهب الأطفال فقط، وهو يجمع الأطفال الموهوبين من جميع البلاد العربية والعالمية وذلك لأنه من البرامج الشاملة، ومن أهم شروطه أن يكون الطفل أنعم الله عليه بموهبة وصوت جيد وذلك حتى يختاره أحد من النجوم في لجنة التحكيم.

وفي أولى حلقات البرنامج للموسم الجديد شاركت المتسابقة المصرية الطفلة وفاء عماد، وقامت بغناء أغنية الله غالب للمطربة الكبيرة ذكرى وكان صوتها أكثر من رائع، وقامت بالغناء في أولى الجولات الخاصة بالبرنامج والذي لقيت إعجاب وتشجيع كبير جداً.

كما أن الطفلة عندما غنت أعجب بها فريق التحكيم وهم الفنان المصري تامر حسني والفنان كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم، والبرنامج يختلف عن غيره من البرامج الفنية وذلك لأنه يقدم جميع المواهب الخاصة بالأطفال ويبحث دائماً عن اختيار أفضل الأصوات من بين الأطفال.

اقرأ أيضاً.. الفنانة نجلاء بدر تصرح بأن المطرب محمد منير طلب الزواج منها وقبل كتب الكتاب بـ6 أيام اختفي بدون مقدمات

وعندما تم اختيار الطفلة وفاء بكت كثيراً لأنها تم اختيارها من قبل الـ3 فنانين أعضاء لجنة التحكيم، ولكنها قامت باختيار الانضمام إلى فريق الفنان المصري تامر حسني حتى تكون هي أول مسابقة وجدت معه ضمن المجموعة الخاصة به.

جديراً بالذكر أيضاً أن الطفلة وفاء عماد أصبحت هي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها حصدت الكثير من الإعجاب لدى الجمهور ولجمه الحكم الذين أشادوا بصوتها كثيراً وهذا بعد تقديمها و غنائها لأغنية الفنانة ذكرى الله غالب.

يذكر أيضاً أن جميع أعضاء لجنة الحكم أشادوا بقوة صوتها وأعتبرها من أفضل الأصوات في الحلقة، وأيضاً عبروا عن فرحتهم الكبيرة ببداية الموسم الخاص بالبرنامج، وأكد جميع النجوم أعضاء لجنة الحكم أنه بالنسبة إليهم من أفضل البرامج الذين يقومون بالتحكيم فيها لأنها يتقابلون مع أطفال أصواتهم مميزة ورائعة.

برنامج ذا فويس من البرامج المتميزة والذي يتم بثه غبر قناة أم بي سي مصر يوم السبت من كل أسبوع، ويشارك فيه لجنة الحكم الذين يقومون باختيار أفضل الأصوات الخاصة بالأطفال والمميزة وهذا هو نظام البرنامج الذين يقومون بتنفيذه.