أخبار الفن

خلاف علي ربيع وزوجته يمتد لـ"إنستجرام".. والدتها: "طردها الفجر"

أثار حساب منسوب لندى محمود زوجة علي ربيع ، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، حالة من الجدل بين متابعيه ، وسط تخمينات بوجود خلاف بين ربيع وطليقته ، وذلك بعد نشره تدوينة قال فيها: “شكرا يا قلب أمك”.
ودوٌن الحساب المنسوب لندى: “أمك ثم أمك ثم أمك ، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك ، متترددش يا قلب أمك ، وشكرا ، أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.
وكتبت ندى التي تزوجت بعلي ربيع في 20 سبتمبر 2015 في تعليق ٱخر: “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي ، أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي ، وعند الله تلتقي الخصوم ، يوم القيامة نلتقي أمام الله ، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل”.
بدورها ، قالت سلوى محمد ، والدة ندى زوجة نجم “مسرح مصر” ، إن ما كتبته ابنتها عبر حسابها على”إنستجرام” صحيحا ، مؤكدة وجود أزمة بينهما ، ونفت في الوقت ذاته اعتدائه عليها بالضرب.
وأضافت سلوى محمد ، في تصريحات صحفية عنها: “والدة علي عاوزة رأيها يمشي دايمًا ، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز ، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت ، بس الموضوع زاد عن حده ، ووصل لدرجة إنه طردها من 20 يوم في عز الفجر ، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها ، وفي الآخر سابوهالها”.
وفيما يخص قرار الانفصال ، قالت والدة ندى: “علي بلغنا النهارده ، إن والدته مش عاوزة الجوازة دي تستمر ، ومش عاوزة بنتي تاني”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى