أخبار الفن

البرومو الرسمي لبرنامج رامز في الشلال: تعرف على أبرز ضحايا رامز جلال في الشلال

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان الكريم، والذي تتجه انظار الكثيرين فيه إلى الأعمال الدرامية التي تعرض وما سيظهر على الشاشة من جديد وخاصة برنامج “رامز جلال” والذي ظل ثابتا خلال الأعوام الماضية ومايفعله من مقلب جديد كل عام في المشاهير الذي يستضيفهم ليصبح هذا البرنامج حاضرا بشكل أساسي على مائدة إفطار الأسر.
ومنذ ساعات طرحت مجموعة قنوات “إم بي سي” رسميا البرومو الدعائي لبرنامج المقالب “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان.
وشرح رامز جلال خلال برومو “رامز في الشلال”، كيف سيوقع ضحاياه من المشاهير في مقلبه هذا العام، حيث ظهر المشاهير وهم يسقطون من أعلى شلال إحدى الجزر في إندونيسيا، وهو  يرتدي زي شجرة، وفي مشهد آخر يرتدي “غوريلا متوحشة”.
وعلق رامز على البرومو الدعائي الذي شاركه عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر يارب”، مضيفا في تغريدة اخرى: “واللي يقولك رامز شطب خلاص قوله تعالى كل اناناس”.

وظهر في برومو “رامز في الشلال” عدد من  المشاهير الضحايا في مختلف المجالات، والذي كان من بينهم صالح جمعة، لاعب الأهلي، وأحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق و وست بروميتش الإنجليزي الحالي، بالإضافة إلى لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي، ونجم منتخب مصر المعتزل، رضا عبد العال، بجانب لاعب الأهلي حسين الشحات، ومن ضمن نجوم الفن كانت الفنانة سلوى خطاب ونادية الجندي، وأحمد رزق وفيفي عبده وشيماء سيف وخالد الصاوي وياسمين رئيس وتامر حبيب، والإعلامية ياسمين الخطيب.
وبلغ نسبة مشاهدة برومو “رامز في الشلال” بعد ساعات قليلة من طرحه إلى أكثر من 162 ألف مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” والذي يستعين فيه بإعلامية شهيرة لكي تستدرج ضيوفه إلى الحضور للبرنامج على أساس استدعائهم إلى حوار صحفي.
ومن المقرر أن يعرض برنامج “رامز في الشلال”، يوميا في رمضان عقب أذان المغرب مباشرة عبر قنوات “إم بي سي”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى