أخبار الفن

تدخل طرف آخر أم الغيرة النسائية.. هي السبب وراء انسحاب كاملة أبو ذكري من "زي الشمس"

حالة من الغموض وراء الأسباب الحقيقة الكامنة في انسحاب المخرجة “كاملة أبو ذكري” في الاعتذار عن استكمال العمل على تصوير باقي حلقات “مسلسل زي الشمس” الذي تم طرحه خلال ماراثون رمضان لعام 2019، والمسلسل من بطولة الفنانة “دينا الشربيني”.
وضعت المخرجة كاملة أبو ذكري الشركة المنتجة لمسلسل زي الشمس في ورطة حقيقية، بعد أن قررت وبشكل مفاجئ الاعتذار بعد أن تم تصوير تسعة حلقات من المسلسل قبل البدء في شهر رمضان الكريم، وطلبت أن يتم حذف اسمها من تتر المسلسل.
لجأت الشركة المنتجة للمسلسل بسبب هذا الظرف إلى إسناد مهمة إخراج المسلسل وتصوير باقي المشاهد الخاصة به إلى المخرج “سامح عبدالعزيز” بعد أن تم الإفراج عنه حيث كان متهم في قضية “حيازة مواد مخدرة”، وقد حكم على المخرج بالسجن لمدة 3 سنوات، وخرج المخرج من السجن خلال شهر يناير السابق لعام 2019.
وقد اتهمت المخرجة كاملة أبوذكري المخرج سامح عبدالعزيز أنه قد ضرب بعرض الحائط كافة الأعراف والتقاليد الخاصة بالمهنة، حين وافق على إخراج مسلسل “زي الشمس” دون الرجوع إليها، كما هو متعارف عليه داخل الوسط الفني.
وأعلن المخرج سامح عبدالعزيز أنه قام بالفعل بإجراء اتصال هاتفي مع المخرجة كاملة أبو ذكري ليتأكد بنفسه من خبر انسحابها من إخراج المسلسل، ويتعرف على مواقفها من استكماله لإخراج العمل الفني إحترامًا للزمالة التي بينهما، إلا أن كاملة أبو ذكري لم تجيب على الهاتف.
وأعلن كافة العاملين في مسلسل زي الشمس أن الأسباب الحقيقة وراء انسحاب كاملة أبو ذكري من إخراج المسلسل هو “الغيرة النسائية” التي دفعتها من الاعتذار عن إخراج المسلسل، واتهمت المطرب والفنان “عمرو دياب” بأنه قد تدخل في طريقة عملها في المسلسل لصالح “دينا الشربيني”، وقد أثار هذا الأمر غضب كاملة أبو ذكري، إلى جانب قيام عمرو دياب بإجراء العديد من الاتصالات الهاتفية التي تكررت بشكل دائم من أجل توصية المنتج القائم على إخراج المسلسل من تلبية كافة رغبات الفنانة دينا الشربيني.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن الأسباب الحقيقة وراء انسحاب كاملة أبو ذكري لم تكون واضحة ومعلن عنها حتى الوقت الراهن من مسلسل زي الشمس، وخصوصًا أن هناك واقعة بين كاملة أبو ذكري وبين الفنانة دينا الشربيني حينما وبخت المخرجة الفنانة أمام جميع زملائها بسبب استياء الفنانة دينا الشربيني من بطئ المخرجة من التحضير لمشهد لها مما دفعها إلى إعطاء إشارة بدء التصوير التي تطلقها كاملة أبو ذكري، وأطلقت كلمة “أكشن”، وهذا التصرف قد أغضب كاملة أبو ذكري.
أقرا المزيد جميع مسلسلات رمضان 2019 ومواعيد عرضها على جميع القنوات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى