أخبار الفن

إعلام النواب تعلن عن موقفها من وقف برنامج رامز في الشلال

أعلن وكيل لجنة الإعلام والثقافة والآثار في مجلس النواب المصري النائب محمد شعبان، عن تحفظه على مطالب بعض النواب المطالبين بوقف برنامج “رامز في الشلال” الذي يتم تقديمه من قبل الفنان “رامز جلال”، وأشار إلى أنه من الأفضل أن يكون هناك تعديل، مع وجود مراجعة للبرنامج، وأوضح لابد أن يكون إيقاف بث البرنامج هو الأختيار الأخير من أجل اللجوء إليه، حتى لا تكون تلك هي العادة الدارجة ليتم بعدها وضع الإعلام المصري في خطر.
كما وصف البرلماني النائب محمد شعبان”، برنامج “رامز في الشلال” بأنه برنامج “سخيف والأكذوبة الكبيرة”، إلا أن هناك إعداد مسبق من أجل تصوير تلك المقالب قبل أن يتم تقديمها في البرنامج، ويتم عمل “بروفات على تلك المقالب”، وأكثر من مشترك فيه صرح عن هذا.
وأضاف البرلماني، “أن ذلك يؤكد عدم تشكيل برنامج رامز في الشلال أي خطورة على حياة المشاركين فيه، وأكد النائب محمد شعبان أن المخاطر من هذا البرنامج تكمن في الأطفال المتابعين لهذا البرنامج.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان المصري ونائب رئيس حزب مستقبل وطن النائب علاء عابد، طالب “المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام”، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشكل عاجل من أجل الإيقاف الفوري لبرنامج رامز في الشلال.
وأعلن النائب علاء عابد”، فى بيان صادر عنه، أن برنامج “رامز في الشلال”، تحول إلى منصة تهين المصريين، وأصبح به العديد من الألفاظ السوقية، وبها سب وقذف مباشر وعلني، وأكد أنه كمحام للنقض يؤكد أن جرائم برنامج رامز في الشلال تصل إلى حد الشروع في القتل، وأن هذا البرنامج تحول من الهزار والهزل إلى إهانة العرب وإهانة المصريين.
وتساءل البرلماني علاء عابد خلال البيان الصادر عنه، “كيف تسمح المملكة العربية السعودية الشقيقة فى قناة تابعة لها، وهي قناة ام بى سى مصر بمثل تلك المهزلة؟ وكيف تسمح فى مثل هذا البرنامج بسب الدين؟ وبألفاظ تصل إلى حد الفجور”.
وأضاف البرلماني، “ان مهزلة برنامج رامز في الشلال أدت إلى استياء، وغضب شديدين لدى الرأى العام المصرى، بكافة اتجاهاته و انتماءاته السياسية والحزبية والشعبية من اول حلقة تم إذاعتها فى اول يوم من شهر رمضان الكريم”، وأكد البرلماني أن الملايين من المصريين التى يتم صرفها على هذا البرنامج الهابط كان يمكن توجيهها إلى برامج تعد من النوع الهادف.
أقرا المزيد تدخل طرف آخر أم الغيرة النسائية.. هي السبب وراء انسحاب كاملة أبو ذكري من “زي الشمس”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى