أخبار الفن

وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر 75 عامًا

نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صباح اليوم الأربعاء، الموافق 5 يونيو، خبر أفادت فيه وفاة الفنان الكبير محمد نجم؛ بعد صراع مع المرض.
وكان الفنان الكوميدي محمد نجم فد وافته المنية،صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 75 عاماً أثناء احتجازه في أحد المستشفيات الشهيرة بحي الدقي، لتلقي العلاج منذ فترة قصيرة.
وكان النجم الكوميدى الراحل محمد نجم، قد أصيب بجلطة دماغية يوم الثلاثاء قبل الماضى، دخل على أثرها أحد مستشفيات الدقى، وقام وفد من نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وعضوية الفنانة نهال عنبر بزيارته بالمستشفى للإطمئنان عليه وسط تكتم شديد من أسرة الفنان الكوميدى الكبير.
وأوضح نقيب المهن التمثيلية ، أنه سيتم تشييع جثمان الفنان الكبير محمد نجم، والذى رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عصر اليوم.
ويعتبر الفنان الراحل محمد نجم، رائد من رواد الكوميديا في مصر ، حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية الكوميدية من بينها “عش المجانين”، “اعقل يا مجنون”، و”عبده يتحدى رامبو”، و”أولاد دراكولا”، و”البلدوزر”، وغيرها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى