أخبار الفن

من يربح سباق الأضحى.. منافسة قوية بين حلمي وهنيدي وأحمد عز وكريم عبدالعزيز

تنتظر السينما في مصر موسم استثنائي خلال عيد الأضحى المبارك 2019، بعد أن تم الإعلان من قبل عدد من نجوم الفن عن مشاركتهم في سباق موسم عيد الأضحى القادم.

فيلم “ولاد رزق 2”

فيلم ولاد رزق 2
حيث أعلنت “شركة سينرجي”، للمنتج تامر مرسي عن مشاركتهم في سباق عيد الأضحى من خلال عرض فيلم “ولاد رزق 2 ” ، والفيلم من بطولة الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف والفنان أحمد داوود، والفنان كريم قاسم، فيلم ولاد رزق 2 للمخرج طارق العريان، وقد تقرر عرض الجزء الثاني من الفيلم لاستثمار النجاح الذي حققه الجزء الأول حين تم عرضه.

فيلم “الفيل الأزرق”

فيلم الفيل الأزرق 2
كما تقرر عرض فيلم “الفيل الازرق” في جزئه الثاني، والفيلم من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة نيللي كريم، والفنانة هند صبري، الفيلم من تأليف “أحمد مراد”، من إخراج مروان حامد، وقد حقق فيلم الفيل الأزرق في جزئه الأول نجاح كبير، تنتظر جماهير السينما المصرية عرض الفيلم بعد المشاهدة الكبيرة التي حققها برومو فيلم “الفيل الأزرق 2″، عن عرضه.

فيلم “كينج سايز”

كينج سايز
أعلن الفنان محمد هنيدي عن مشاركته في سباق أفلام عيد الأضحى القادم 2019، من خلال عرض فيلم “كينج سايز”، والفيلم عن قصة “عقلة الأصبع”، تم استخدام تقنيات عالمية في الفيلم لأول مرة بمصر، ويعد هذا العمل الفني عودة إلى الفنان محمد هنيدي إلى السينما المصرية بعد غياب عدة سنوات.

فيلم “خيال مآتة”

وأعلن الفنان أحمد حلمي عن مشاركته في سباق أفلام عيد الأضحى 2019، من خلال مشاركته في فيلم “خيال مآتة”، الذي يعيده إلى السينما، هو الآخر بعد غياب عدة سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي، والفنان خالد الصاوي، والفنان بيومى فؤاد، والفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال، فيلم “خيال مآتة” للمخرج خالد مرعي.
أقرا المزيد تعرف على موعد عرض الفيلم المنتظر.. عودة أسود الأرض “ولاد رزق 2”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى