أخبار الفن

عايدة رياض عن دورها في مسلسل حدوتة مرة: سعيدة بردود الفعل الإيجابية

تلقت الفنانة عايدة رياضة تعليقات إيجابية عن دورها بالمسلسل الرمضاني الذي شاركت به “حدوتة مرة” ما جعلها تشعر بالسعادة .
وقالت عايدة رياض، في تصريحات لها اليوم السبت، إنه بالرغم أن ظهورها ينتهى عند الحلقة السابعة لكن القصة جميلة وجعلت المشاهدين يتابعونها إضافة إلى أن عرضها على قنوات عدة أعطى مساحة جيدة للمشاهدة.
وأشارت إلى أن كواليس رائعة جمعتها مع الفنانة غادة عبدالرازق، قائلة إنها سعيدة بالتجربة معها للمرة الثانية بعد مسلسل (الحاج متولي) حيث وصفتها بأنها فنانة “مجتهدة وموهوبة”.
وناقشت أحداث المسلسل قصة “مرة” السيدة الفقيرة (وتجسدها غادة عبدالرازق) من محافظة البحيرة تبيع اولادها الثلاثة مقابل 50 ألف جنيه بسبب الفقر ثم تحاول العيش بجوارهم بعد معرفة المشترين.
وجسدت عايدة رياض شخصية “درية” صاحبة البنسيون ، وعملت لديها “مُرة” خادمة بعد ضياع أموالها، حيث تظهر بصورة المرأة قوية الشخصية القادرة، حيث تعمل درية بجانب امتلاكها للبنسيون في تسهيل صفقات وغسيل أموال، وتشارك في شراء الأطفال للأمهات الأغنياء التي لا تنجب من خلال الخواجة إسحاق الذي يجسد دوره الفنان عبدالرحمن أبو زهره، وهو نفسه الذي اشترى أبناء ” مُرة “، سابقا، وعندما وجدته “مُرة”، في منزل درية أصرت التربص به لمعرفة مكان أبنائها، وتحصيل منه أموال أخرى.
ويشارك في بطولة المسلسل غادة عبدالرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، عبدالرحمن أب وزهرة، وتأليف عمر عبد الحليم، واخراج ياسمين أحمد.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى