أخبار الفن

حلمي بكر: بلطجية سحلوني وخطفوا بنتي ريهام

Advertisements
بلطجية اعتدوا على حلمي بكر.. وخطفوا طفلته ريهام
Advertisements

أعلن حلمي بكر الملحن الكبير، إنه قد تعرض للضرب، و تعرض للسحل على يد مجموعة من البلطجية، الذين قد قاموا باقتحام منزله بمنطقة المهندسين، وتم سرقة المنزل، كما قاموا بخطف ابنته الصغيرة “ريهام حلمي بكر”، البالغة من العمر سنتين وبضعة شهور.

وأضاف حلمي بكر خلال تصريحات صحفية له صباح اليوم الأربعاء، أنه ذهب إلى المستشفى بعد الاعتداء عليه، حيث خضع إلى العلاج لمدة ساعة كاملة بالمستشفى، كما تم كتابة تقرير طبي، وتم وإرساله إلى القوات الأمنية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة الذي صدر تحت رقم 19715 جنح العجوزة.

Advertisements

وتابع حلمي بكر ، “اعتدى عليّ 5 بلطجية، وهو الأمر الذي لم أتوقعه من قبل طليقتي، خصوصاً أننا اتفقنا على بقاء الطفلة الصغيرة معي، وكنت أدفع إلى طليقتي كل ما تطلبه من أموال، وكانت طفلتنا عندما تقضي بعض الوقت مع والدتها، تعود إلى وملابسها متسخة، وبحالة يرثى لها”، واشار إلى أن الطفلة “ريهام” تعرضت للتدمير النفسي، بسبب ما شاهدته من صراخ، وأكد أن طفلته تحتاج إلى علاج سريع.

وأوضح الملحن حلمي بكر، أن البلطجية قد قاموا بتحطيم منزله، كما أن التقارير الطبية، قد أثبتت ما أصيب به من سحجات، ومن إصابته بكدمات متفرقة بالجسد.

وأشار حلمي بكر، أنه قد قام بالاتصال بالإعلامي عمرو الليثي، الذي قام بدوره بالاتصال من ألمانيا بمدير الأمن من أجل واقعة الاعتداء على الملحن الكبير حلمي بكر.

أقرا المزيد عاجل.. تعرف على تفاصيل سرقة شقة شادي محمد واختفاء الدروع والميداليات الخاصة به

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي