أخبار الفن

تعرف على وصية الفنان فاروق الفيشاوي لنجله

Advertisements
تعرف على.. وصية الفنان فاروق الفيشاوي لنجله
Advertisements

صدم العالم الفني و معجبي ومحبي الفنان فاروق الفيشاوي قبل أقل من عام، حينما أعلن الفنان القدير خلال فعاليات افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بمرض السرطان.

وقد أكد الفنان حينها أنه سوف يتحدي هذا المرض، وأنه لن يستسلم له، وسوف يقاومه، إلا أن مرض السرطان قد تمكن منه ففارق الفنان فاروق الفيشاوي الحياة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو لعام 2019، بعد مرور يومين من دخوله المستشفى.

Advertisements

وقد أوصى الفنان فاروق الفيشاوي نجله أحمد فاروق الفيشاوي، حينما أعلن عن إصابته مرض السرطان، حيث أكد وقتها أن لديه وصية فنية إلى ابنه أحمد، وقد أكد فاروق الفيشاوي أنه كان دائماً ما يحلم بتقديم عمل فني عن “كابوتشي” المطران السوري، رغبة منه في الرد على مزاعم الغرب تجاه العرب، وبالفعل ظل خلال سنوات عديدة يحضر مع المخرج عمر عبدالعزيز من أجل تقديم عمل فني عن “كابوتشي” المطران السوري.

إلا أنه بعد إصابته الفنان بالسرطان، شعر فاروق الفيشاوي أن هذا يعد بمثابة الإخطار النهائي وأن الأوان قد فات، وأنه لن يستطيع تقديم هذا العمل الفني، مما دفعه إلى الإعلان عن وصيته لنجله أحمد فاروق الفيشاوي، كي يقوم بتقديم هذا الفيلم، ويحقق ما فشل فيه والده.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي