شركة نيسان تعلن عن مفاجأة جديدة لعملائها من أصحاب موديلات 2018
شركة نيسان تعلن عن مفاجأة جديدة لعملائها من أصحاب موديلات 2018

أعلنت شركة نيسان إيجِبت خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة جديدة لعملائها من مالكي سيارة نيسان موديل 2018، حيث تمثلت تلك المفاجأة في الخدمة الجديدة التي أتاحتها الشركة تحت اسم “نيسَاعدك”، وهذه الخدمة تقوم الشركة من خلالها بملء خزانات الوقود لمن نفذت سيارتهم من الوقود بشكل مفاجئ على الطريق باعتبارها حالة طارئة.

هذا حيث تتيح الشركة من خلال تلك الخدمة رقم هاتف مخصص لحالات الطوارئ، وقامت بتزويد أصحاب سيارات نبسان موديل 2018 بهذا الرقم، بحيث يمكنه من خلاله التواصل مع الشركة في حالة الطوارئ.

كما أضافت شركة نيسان من خلال التصريحات التي نشرتها على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” أن الشركة قد أعلنت عن إتاحة تلك الخدمة لجميع عملائها من أصحاب موديل 2018 لمدة ثلاثة سنوات.

ولم تكتف الشركة بالإعلان عن خدمة تزويد الوقود فقط، بل قامت الشركة بالإضافة أنه من الممكن أن تقوم الشركة من خلال خدمة “نيسَاعدك” أيضا بملء إطارات السيارات بالهواء أو تغييرها إذا لزم الأمر.

الجدير بالذكر أن تلك الإعلانات التي قام بها شركة نيسان لم تكن الوحيدة التي أعلنت عنها مؤخرا، بل قامت الشركة ومنذ فترة قصيرة جدا بالإعلان عن عرض الخصم على أسعار السيارات و الذي من المقرر أن يستمر و حتى نهاية أكتوبر.

وشمل العرض الذي تم الإعلان عنه خصم نحو 15 % من أسعار قطع الغيار و 15% من أسعار المصنعية عند قيام أحد العملاء لدى شركة نيسان بإتمام عمليات الصيانة داخل المراكز التابعة للشركة.

كما أن شركة نيسان إيجيبت قد قامت خلال معرض “أتوماك فورميلا” الدولى والذي يتم إقامته للسيارات بصورة مستمرة بالكشف عن سيارة نيسان موديل 2018، بأنواعها المختلفة ومنها قشقاي وسنترا و العائدة وصني وجاء هذا بعد غياب نيسان باترول.

جاء هذا خلال التصريحات الأخيرة التي نشرتها الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” وذلك من خلال صفحتها الرسمية، وذكرت خلال التصريحات كافة العروض الأخيرة التي أعلنت عنه الشركة.

اقرأ أيضا:

  1. وزارة المالية في جدال مع المطورين العقاريين نتيجة حرصها على تطبيق القيمة المضافة.