أكثر ماركات سيارات يود أصحابها التخلص منها وبيعها لتصبح خردة
السيارات المستعملة

أعلن أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات، وهو موقع “أوتو ترايِدر” أنه ومع بداية عام 2017 فقد شهدت العلامات التجارية الخاصة بالسيارات والتي تصل أعدادها إلى نحو 24 علامة مرحلة الدخول في إعادة الهيكلة، ويأتي هذا الإجراء خصوصا مع حاجة العلماء إلى تقليل معدلات الانبعاثات الحرارية ومحروقات الوقود.

وبالتالي فإن أصحاب تلك السيارات يلجئوا إلى التخلص منها من خلال استبدالها بسيارات أخرى إما جديدة أو مستعملة ولكن من ماركات أخرى وتحويل القديمة إلى خردة.

و لتقديم المساعدة اللازمة لأصحاب السيارات القديمة أو المتعاملين في سوق السيارات، فقد قام الموقع بإطلاق تطبيق جديد في هذا المجال، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق القيام بإعداد صفقة أفضل في حالة رغبة أي من أصحاب السيارات القديمة في بيعها.

وقد أكد الموقع أن إحصائيات التطبيق تشير إلى أن أعداد المستخدمين لهذا التطبيق تصل إلى 17 ألف مَالك للسيارات، كما أوضح التطبيق أيضا أن الماركات التي يسعى أصحابها إلى التخلص منها حاليا تصل أعدادها إلى 10 ماركات، وهي الآتي:

سيارة فُودر فوكس وسيارة فولكس فاجن وسيارة فُودر فيستا وسيارة بي ام دبليو وسيارة فوكسهول كورسا وسيارة هوندا سيفيك وسيارة فُودر موندي وسيارة فولكس فاجن باسات.

الجدير بالذكر أن التصريحات التي وردت إلينا قد أشارت إلى احتلال السيارة “فوكسهول” المرتبة الأولى من بين السيارات التي يرغب أصحابها التخلص منها وتحويلها إلى خردة، إذ أنها تشكل نسبة 17% من السيارات المعروضة للبيع، ولكن الغش التجاري الذي تعاني منه سوق السيارات الجديدة، يعد أكثر ما يقلق أصحاب السيارات الألمانية القديمة والذين يَودوا استبدالها بأخرى جديدة.

جاء هذا وفقا للتصريحات التي وردت إلينا و التي تتعلق بسوق السيارات المستعملة، والطريقة المُثلى التي يمكن بها إجراء صفقة بيع ممتازة لسيارتك القديمة، هذا بجانب أننا نعرض لكم أكثر السيارات المعروضة للبيع من بين السيارات القديمة التي سود أصحابها استبدالها بأخرى جديدة أو مستعملة ولكن من ماركة جديدة وتحويل القديمة إلى خردة.

اقرأ أيضا:

  1. توقعات بتراجع أسعار السيارات من 10 إلى 20% مع بداية العام الجديد في ظل استقرار الاقتصاد المصري.