أسعار أحدث أنواع السيارات 2018 والتي أعلنت عنها الشركات العالمية
السيارة تويوتا

قامت مجموعة من الشركات المنتجة للسيارات، بالإعلان عن أنواع السيارات الجديدة التي قامت الشركات بطرحها هذا العام 2018، وكانت الأنواع “ميني وشيري وكوبر ونيسان وفيات وتويوتا ومازدا وفورد” من بين أنواع السيارات الجديدة التي قامت الشركات المنتجة بالإعلان عنها.

ونقدم لكم اليوم ومن خلال موقعنا، موقع مصر 365 أهم السيارات التي طرحتها الشركات المنتجة لعام 2018 و أسعار تلك السيارات الجديدة.

سيارة شيري X7: قامت شركة عبور بالإعلان خلال الفترة الأخيرة عن طرحها الموديل الجديد 2018 من سيارة شيري X7، والتي تتمتع بارتفاع يصل إلى 1700 ملم وتصل قوة محركها إلى 1300 سي سي، وعرض نحو 1833 ملم بينما يصل الطول إلى 4541 ملم ، وقد تم طرح تلك السيارة في السوق للبيع بسعر نحو 315 ألف جنيه.

السيارة شيري

سيارة نيسان قاشقاي: وقامت شركة نيسان خلال الفترة الأخيرة أيضا، بالإعلان عن قيامها بطرح سيارتها نيسان قاشقاي الجديدة موديل 2018، والتي تصل قوة محركها إلى نحو 1200 سي سي بقوة نحو 117 حصان، هذا بجانب أنها مزودة بناقل حركة أتوماتيك، و تحتوى على أحد أفضل الأنظمة الذكية الذي يقوم بركن السيارة، بجانب أنظمة الأمان المتطورة والتي شملت فرامل ABS وEBD، وغيرها من الكماليات الأخرى ومنها كمبيوتر رحلات، وقد قامت الشركة بطرح سيارة نيسان الجديد موديل 2018 في السوق للبيع بسعر 405 ألف جنيه.

نيسان قاشقاي

سيارة تويوتا CHR: قامت الشركة تويوتا اليابانية بالإعلان عن طرحها السيارة تويوتا CHR موديل 2018 في السوق للبيع، وقد تم تصنيف تلك السيارة في موديل SUV، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها تلك السيارة محرك تصل سِعته إلى 1200 سي سي، بالإضافة إلى مرايا كهربائية جانبية وفوانيس ضبابية، و مزودة بوسائد كهربائية، وقد قامت الشركة بطرح تلك السيارة في السوق للبيع بسعر يصل إلى 587 ألف جنيه.

سيارة تويوتا

هذا ومن المتوقع وفقا لعدد من الخبراء، أن تشهد أسعار السيارات مطلع العام القادم تراجع، وذلك نتيجة الانخفاضات التي مرت بها أسعار الدولار الأمريكي والتي من المتوقع أن تستمر خلال الفترة القادمة في ظل الاستقرار الاقتصادي.

اقرأ أيضا:

  1. خبراء: انخفاض سعر الدولار يتسبب في انخفاض أسعار السيارات مطلع العام القادم.