السيارات

ياريس وCHR.. تخفيضات على أسعار السيارات الـ “تويوتا” تصل إلى 20 ألف جنيه

Advertisements
ياريس وCHR.. تخفيضات على أسعار السيارات الـ "تويوتا" تصل إلى 20 ألف جنيه
Advertisements

صرحت شركة تويوتا إيجيبت، حيث أنها وكيل علامة تويوتا اليابانية بمصر، عن تخفيض أسعار سيارات تويوتا فئة “ياريس” الهاتشباك، من طراز “CHR”، بقيمة مالية إجمالية تتراوح ما بين 10 و20 ألف جنيهاً مصرياً لمختلف الفئات خلال شهر أغسطس الراهن لعام 2019.

حيث تراجعت أسعار طرازات تويوتا ياريس “H/B”، المانيوال التي تعد الفئة الأولى إلى قيمة 220 ألف جنيهاً مصرياً، مقارنة بسعر 230 ألف جنيهاً مصرياً، كما انخفضت أسعار الأتوماتيك الفئة الثانية إلى قيمة 315 ألف جنيهاً مصرياً، في مقابل قيمة 330 ألف جنيهاً مصرياً السابقة.

Advertisements

أسعار سيارات تويوتا CHR

سيارة تويوتا CHR

أعلنت شركة تويوتا ايجيبت عن خفض طرازات سيارات تويوتا “CHR”، الفئة الأولى إلى قيمة 445 ألف جنيهاً مصرياً، في مقابل قيمة 465 ألف جنيهاً مصرياً، ووصلت أسعار الفئة الثانية إلى ما يقرب من 535 ألف جنيهاً مصرياً، مقارنة بقيمة 555 ألف جنيهاً مصرياً سابقًا.

وقد طرحت سيارات تويوتا من فئة “CHR”، الفئة الثالثة بقيمة مالية تصل إلى 570 ألف جنيهاً مصرياً بدلًا من قيمة 590 ألف جنيهاً مصرياً سابقًا.

وقد علق أحد موزعي سيارات تويوتا في السوق المصري، على الخصومات التى قدمتها شركة تويوتا ايجيبت”، على طرازي سيارة “ياريس الهاتشباك”، وعلى سيارة “CHR” التي جائت فى ضوء العمل على تعزيز المنافسة امام العلامات التجارية الاخري.

أشار إلى أن الشركات تلجأ لإدراج تخفيضات على أسعار سياراتها من موديل عام 2019 من أجل التخلص من المخزون لديها، قبل أن يتم طرح طرازات العام الجديد 2020 خلال الفترة القادمة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن العلامة التجارية للسيارات “تويوتا” تمكنت من بيع ما يقرب من 5 آلاف و987 سيارة خلال النصف الأول من العام الراهن 2019، مستحوذة على حصة سوقية تقدر بحوالي 13.8% من إجمالى مبيعات سيارات الملاكي داخل سوق السيارات المصري، والتى سجلت ما يقرب من 51 ألفًا و311 سيارة، وذلك تبعاً للإحصائيات الصادرة من قبل مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

أقرا المزيد أفضل سيارات تحت سعر 150 ألف جنيه بعد انخفاض الأسعار في مصر

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي