تردد قناة MBC 1 على النايل سات والعرب سات : أحدث تردد mbc 1 عام 2018
قناة MBC1 إم بي سي 1

تردد قناة MBC1 ، أعلنت قنوات MBC1 عن المسلسلات التي سيتم عرضها في السباق الرمضاني، حيث كشفت النقاب عن وجبة دسمة من الدراما الرمضانية حيث تعرض القناة مسلسل أبو عمر المصري بطولة أحمد عز، وتعرض القناة مسلسل “العاصوف” بطولة الفنان ناصر القصبي والعديد من المسلسلات الممتعة.

تردد قناة MBC1 إم بي سي 1 على النايل سات :

تعرض قناة MBC1 عدد كبير من المسلسلات والبرامج التي تهم المواطن العربي بشكل عام والمواطن السعودي بشكل خاص ، حيث تعرض القناة عدد من البرامج التي تنافس الوضع السياسي في السعودية ، ومشاكل اجتماعية يعاني منها المجتمع السعودي ، وتعرض القناة عدد من المسلسلات في رمضان 2018 يمكنك الاطلاع عليها في مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على MBC1.

تردد قناة MBC1 إم بي سي 1 على النايل سات :

القمر  المنطقة الجغرافية التردد
نايلسات الخليج وبلاد الشام 11470 – 27500  عامودي
عربسات الخليج وبلاد الشام 11270 -27500 عامودي
نايلسات تونس – الجزائر – موريتانيا – المغرب 11559 – 27500  عامودي
عربسات تونس – الجزائر – موريتانيا – المغرب 12284 – 27500 عامودي

يمكنكم متابعة برامجكم المفضلة على قناة MBC1 إم بي سي 1 ، على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي : التردد : 11939 ، القطبية : V ، معدل الترميز : 27500.


خريطة مسلسلات قناة MBC1 إم بي سي 1 :

المسلسلات لها نصيب الأسد من شاشة قناة MBC1 ، فلم تكتفي القناة بالمسلسلات الموجودة في السوق والتي تشتريها القناة وتعرضها بشكل حصري على شاشتها ، لكن امتدت القناة إلى انتاج المسلسلات الدرامية المتميزة ، فقد أنتجت مؤسسة MBC العديد من المسلسلات في السباق الرمضاني 2018.

وفي رمضان تعرض القناة عدة مسلسلات منها العاصوف وعوض أبًا عن جد وأبو عمر المصري والهيبة.

كما تعرض شاشة MBC1 عدد من المسلسلات العربية والتركية والكورية وغيرها ، حيث تعرض القناة في الوقت الراهن المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت ، والدراما التركية العشق المر ، والمسلسل التركي عشق ودموع ، بالإضافة إلى الدراما السعودية حارة الشيخ ، والموسم الثامن من الدراما السورية الأكثر شهرة على الإطلاق باب الحارة .

خريطة برامج قناة MBC1 إم بي سي 1 :

البرامج الرياضية أيضا لا نصيب من خريطة برامج قناة MBC1 إم بي سي 1 ، حيث تعرض القناة برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي المعروف مصطفى الأغا ، وهو البرنامج الذي يهتم بالأحداث الرياضية في العالم وخاصة الأحداث المرتبطة بمباريات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري عبد اللطيف جميل ، ويجري مصطفى الأغا اللقاءات الصحفية والحوارية مع أهم اللاعبين في الدوري السعودي لكرة القدم ، وتعرض القناة أيضا برنامج أساطيرولوجي الذي يعرض حكايات من الماضي ، من النوادر التاريخية والهدف منها إيصال الحكم والمواعظ إلى الجمهور في صورة حكايات من التاريخ.

وفي رمضان تعرض القناة عدة برامج هادفة وترفيهية مثل برنامج رسالة وبرنامج قمرة وبرنامج أصوات ومجموعة إنسان ورامز تحت الصفر.

وأخيرا تعتبر شاشة MBC1 هي الشاشة التي لها السبق في إنتاج وتقديم برامج المسابقات والمواهب في العالم العربي ، حيث ان قناة MBC1 هي أول من عرضت برنامج مواهب وهو برنامج محبوب العرب Arab Idol وبرنامج أحلى صوت The Voice .