تردد قناة النبأ الفضائية التي تنقل مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي على النايل سات
تردد قناة النبأ الفضائية

أعلنت قناة النبأ الفضائية الليبية عن نقل مباراة الزمالك المصري وأهلي طرابلس الليبي غدا، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري ال16 “دوري المجموعات” من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وجدير بالذكر أن قناة النبأ الفضائية هي قناة ليبية مفتوحة، وتبث من القمر الصناعي النايل سات، كما أن هذه القناة كانت قد حصلت على الحقوق لبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت فعالياتها يناير الماضي في دولة الجابون غرب إفريقيا كان 2017.

وتعتبر قناة النبأ الفضائية الليبية هي المنافس الأكبر لشبكة قنوات بي إن سبورتس الفضائية القطرية، على القمر الصناعي النايل سات، وقد تمكنت القناة من جذب أنظار العديد من المشاهدين العرب خلال فترة قصيرة من افتتاحها العام الماضى خاصة من الشباب المهتمين بمشاهدة مباريات كرة القدم والبطولات المختلفة.

وجدير بالذكر أن قناة النبأ الفضائية تبث برامجها ومبارياتها باستخدام تقنية إتش دي عالية الجودة، وتهتم القناة بعرض مباريات كرة القدم المحلية والقارية المختلفة، بالإضافة إلى عرض استوديوهات تحليلية قبل بدء المباريات وبعد انتهائها.

بعد إعلان القناة عن بث مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، أصبح الشغل الشاغل لدى جمهور ومشجعي الفريقين العريقين هو البحث عن تردد القناة لمشاهدة المباراة وقت عرضها من المنازل، بدلا من اللجوء للمقاهي والكافيهات لمشاهدة المباراة، وإليكم الآن تردد قناة النبأ الفضائية على القمر الصناعي النايل سات:

التردد: 11096
القطبية: H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4