منوعات

تردد mbc مصر 2019 على نايل سات ومواعيد البرامج

تردد قناة mbc مصر، قناة mbc مصر هى قناة تابعة لمجموعة قنوات mbc group والتى تهتم لشأن مصر وتقوم بعرض جميع أخبارها ولكنها تعرض أيضاً العديد من برامج التوك شو والأعمال الفنية الكثيرة ، وعملاً من موقع مصر 365 على توفير الوقت لكم فقد أتينا لكم اليوم بـ تردد قناة mbc مصر حتى يمكنكم إدخال القناة على أجهزتكم ولكن للعلم فى فترة من الفترات تم التشويش على ترددات قناة ام بى سى مصر بسبب عرض برنامج الإعلامى باسم يوسف ولكن تم السيطرة ولم يعد هناك أى تشويش على القناة.
تعتبر قناة mbc مصر من أهم القنوات الأن فى الوطن العربى حيث أنها حصلت على المركز الأول فى مصر بنسبة مشاهدة عالية جداً لأنها تعرض أجدد المسلسلات والبرامج وتعرض أخر أخبار مصر فى برنامج مخصص للأخبار لذلك تعتبر من القنوات الأولى على مستوى مصر وزاد الطلب على التردد الخاص بالقناة كثيراً لذلك قررنا أن نأتى لكم اليوم بتردد القناة وأشهر البرامج التى تعرضها القناة والمسلسلات والمسرحيات لأنه فى وقت سابق أشترت القناة مسرحية تياترو مصر وتم تغيير اسمها لمسرح مصر.

تردد قناة mbc مصر 2019

منطقة الاستقبال القمر الصناعي التردد
مصر-الخليج العربي-بلاد الشام-تركيا-غرب أفريقيا نايل سات  التردد:11470 MHz – الدرجة:8 درجة غرب – القطبية:عامودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6 – التعديل:DVB-S,QPSK.
التردد:11559 MHz – الدرجة:7.3 درجة غرب – القطبية:عامودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6 – التعديل:DVB-S,QPSK.
بلاد الشام-تركيا-الخليج العربي-غرب أفريقيا عرب سات التردد:11270 MHz – الدرجة:26 درجة شرق – القطبية:عامودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطا:5/6 – التعديل:DVB-S,QPSK.
التردد:12284 MHz – الدرجة:26 درجة شرق – القطبية:عامودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطا:5/6 – التعديل:DVB-S,QPSK.

البرامج والمسلسلات المعروضة على MBC مصر 2019

تردد mbc مصر الآن ، وتعرض قناة «mbc مصر» مجموعة مميزة من البرامج والمسلسلات ، والتي يأتي على رأسها برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب ، ويعرض البرنامج من الجمعة إلى الإثنين ، وبرنامج «يحدث في مصر» تقديم الإعلامي شريف عامر من الثلاثاء إلى الخميس ، وبرنامج «اللعيب» تقديم مهاب ورزان من الثلاثاء إلى الجمعة ، كما تقدم القناة لهواة الطبخ برنامج «المطبخ» تقديم الشيف حسن.
ولهواة المسلسلات ، تقدم «mbc مصر» مجموعة مميزة من المسلسلات ، على رأسها «سلسال الدم» بطولة الفنانة عبلة كامل ، ويعرض في السادسة مساء من الأحد إلى الخميس ، و«أستاذ ورئيس قسم» بطولة الفنان عادل إمام ، ويعرض في الثامنة مساء من الأحد إلى الخميس ، و«ذهاب وعودة» بطولة الفنان أحمد السقا ، ويعرض في التاسعة مساء من الأحد إلى الخميس.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى