منوعات

تردد قناة الكويت الرياضية ” Kuwait Sport” علي النايل سات وعرب سات لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر

الآن يمكنك ضبط تردد قناة الكويت الرياضية الجديدة، إذ أنها من ضمن القنوات التي قام التليفزيون الكويتي بإطلاقها كما أنها تحتل الترتيب الثالث على القنوات الكويتية الحكومية، وتزيع قناة الكويت الرياضية 2018 بث مباشر جميع ماتشات الدوري الكويتي وكذلك البطولات العالمية والماتشات الودية للمنتخب الكويتي، كما تنقل القناة أهم الماتشات العالمية، وتبث قناة الكويت الرياضية المفتوحة على كل الأقمار الصناعية، مثال قمر عرب سات والقمر المصري نايل سات، والكثير من الأقمار المتنوعة وقد احتلت القناة في الآونة الأخيرة، مكانة واسعة على الساحة.

تردد قناة الكويت الرياضية

قناة الكويت الرياضية 2018 تزاع من خلال مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية وذلك من دون تقطيع أو تشفير. وتستطيعون الآن ضبط تردد القناة بواسطة عدد من الأقمار الصناعية مثال القمر الصناعي نايل سات المصري وأيضا قمر العرب سات وكذلك قمر بدر6، وذلك بهدف مشاهدة القناة من جانب مجموعة كبيرة من متابعي ومحبي كرة القدم في كافة أرجاء الوطن العربي.

ضبط تردد قناة الكويت الرياضية 2018

تستطيعون الآن ضبط قناة الكويت الرياضية الجديدة Kuwait Sport على القمر الصناعي نايل سات وقمر عرب سات، لمتابعة العديد من الأنباء الرياضية والبطولات العالمية من خلال قناة الكويت الرياضية 2018 وذلك عبر الجدول التالي:

تردد قناة الكويت الرياضية 2018 عبر النايل سات

التردد الاستقطاب معامل الترميز
11823 عمودي 27500

تردد قناة الكويت الرياضية عبر قمر عرب سات

التردد معامل الترميز الاستقطاب
12523 27500 أفقي

قناة Kuwait Sport

  • تزيع القناة كافة المباريات المتعلقة بمنتخب الكويت، إلي جانب ماتشات الخليج العربي.
  • كما تقوم القناة بنقل عدد كبير من الفعاليات الخاصة بمجموعة كبيرة من الرياضات وليس مباريات كرة القدم وحسب، بل الكرة الطائرة الخاصة بالنساء والرجال.
  • يمكنكم متابعة القناة ومشاهدة كافة مباريات كرة السلة، وكذلك كرة اليد التي تُقام داخل الخليج العربي.
  • تعمل قناة الكويت الرياضية على عرض الكثير من الألعاب الفردية، حيث تعمل على نقل فعاليات الفروسية وكذلك كمال الأجسام.
  • كما تقوم القناة بنقل مجموعة واسعة من سباقات السيارات وكذلك سباقات الدراجات المحلية والعربية والدولية.

إن قناة الكويت الرياضية الجديدة تنقل العديد من الأخبار الهامة حيث تعمل على جذب المتابع العربي في دول الخليج، وكذلك الوطن العربي، إلي جانب البرامج التي تعرضها والتي باتت محط اهتمام من جانب الكثير من الجماهير.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى