منوعات

تردد قناة اون دراما 2019 عبر النايل سات لمتابعة أفضل المسلسلات المصرية والعربية

نتابع الآن مع حضراتكم تردد قناة أون دراما، وأجمل مسلسلات الساحة الدرامية. إن قناة أون دراما من أشهر القنوات المصرية، وتم عرضها في بداية سنة 2017 وهي من أحد قنوات أون، وصاحب هذه القناة أحمد أبو هشيمة، وهو رجل أعمال مصري، وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد قناة أون دراما.

تردد قناة أون دراما 2019

عرفت هذه القناة من خلال شعارها، واشتهرت بين القنوات الأخري، وذلك لعرضها مجموعة مسلسلات حصرية، كما حصلت علي إعجاب الكثير من المشاهدين، وتعد هذه القناة قناة ترفيهية، كما أنها قناة مجانية.

تردد أون دراما 2019

تقوم هذه القناة بجذب المشاهدين، وذلك لما تقدمه من محتوى شيق وجذاب، فشاشة أون دراما تجعل المشاهد يقضي أجمل اللحظات في متابعتها، وتعرض القناة مسلسلات متنوعة وكثيرة في مصر والوطن العربي، وأيضا تتمسك بالعادات والتقاليد العربية، ومن خلال الجدول أدناه سوف نتعرف على تردد قناة أون دراما.

تردد قناة أون دراما على نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
10855 H 27500 نايل سات

وتقوم إدارة القناة ببذل أقصي جهد لها، لنشر عددا هائلا من المسلسلات العربية وخصوصا في رمضان، وأيضا تجتهد في الاهتمام بالتقتيات التي تخص النشر، لتجعل الصوت والصورة تظهران بشكل واضح، وتزيد نسبة المشاهدة.
تقوم القناة بنشر عدد كبير من المسلسلات المهمة والحصرية التي تناسب كافة الأعمار، ومن هذه المسلسلات( شيخ العرب همام بطولة يحي الفخراني- مسلسل آسيا بطولة مني ذكي وباسم سمرة- مسلسل العصيان الجزء الثاني بطولة محمود ياسين وفادية عبدالغني- مسلسل بوابة الحلواني الجزء الرابع، بطولة عزت العلايلي- مسلسل شهادة ميلاد بطولة طارق لطفي وإنجي المقدم -مسلسل أهو ده اللي صار بطولة الفنانة روبي).

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى