منوعات

تردد قناة mbc 1 ام بي سي 1 على القمر المصري نايل سات

يبحث عنه العديد من المشاهدين، ولقد قامت قنوات ام بي سي بالاعلان علي المحتوى الذي سوف يتم عرضة في رمضان المقبل، والذي ينتظره العديد من المشاهدين، تقوم قناة ام بي سي ون بعرض العديد من المسلسلات منها أبو عمر المصري بطولة الفنان احمد عز، كما تقوم ببث مسلسل العاصوف بطولة ناصر القصبي، والكثير من المسلسلات الشيقة.

برامج قناة mbc 1 ام بي سي 1

تقوم قناة ام بي سي بعرض أعداد هائلة من المسلسلات الممتعة والشيقة لدي المشاهد العربي بصفة عامة والمشاهد السعودي بصفة خاصة، حيث تقوم القناة ببث أعداد كبيرة من البرامج، كما تبث القناة العديد من المسلسلات الرمضانية، والآن ومن خلال الجدول التالي سوف نقدم لحضراتكم تردد قناة mbc 1.

تردد قناة mbc 1 ام بي سي 1

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD

عن قناة mbc 1 ام بي سي 1

ولم تكتفي قناة ام بي سي بالمسلسلات التي تشتريها وتقوم ببثها، بل تطورت القناة وقامت بإنتاج العديد من المسلسلات المهمة والمتميزة.
وتقوم القناة في رمضان بعرض العديد من المسلسلات، ومن هذه المسلسلات العاصوف، وعوض أبًا عن جد، وأبو عمر المصري، والهيبة.
كما أن القناة لا تعرض المسلسلات العربية فقط بل تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركية أيضا، كما قامت القناة ببث المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت، ومسلسل عشق ودموع، كما تعرض مسلسلات خليجية مثل حارة الشيخ، والمسلسل المشهور باب الحارة.
كما تقوم قناة ام بي سي1 بعرض البرامج الرياضية، وخصوصا مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، ويقوم مصطفي الأغا بلقاءات مع أشهر اللاعبين في السعودية، كما تقوم القناة ببث برنامج أساطيرولوجي الذي يقوم ببث حكايات ماضية، ويهدف هذا البرنامج الي تقديم النصيحة والموعظة.
كما تعرض قناة mbc1 العديد من البرامج الممتعة في رمضان مثل برنامج رامز تحت الصفر. وأيضا تقوم القناة ببث البرنامج المشهور والممتع لدي المشاهد برنامج أحلي صوت The Voice.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى