ترددات و قنوات

أسعار الاشتراك في قنوات بي إن لجميع الباقات وسعر الرسيفر

Advertisements
اشتراك كاس أمم افريقيا 2019 في قنوات بي إن سبورتس
Advertisements

أسعار الاشتراك في قنوات بي إن سبورت حيث أعلنت شبكة قنوات bein sports الرياضيّة الشهيرة ، الأكبر من نوعها في العالم العربي ، عن أسعار الإشتراكات الجديدة.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت ، حقوق البث الحصري للدوريات الأوروبيّة الكبرى ، إضافة إلى الدوريات والبطولات العربيّة والعالميّة ، فضلاً عن كونها أحد أهم القنوات الرياضيّة على مستوى العالم.

Advertisements

واستطاعت قنوات bein sports ، جذب انتباه عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير ، وأعلنت الشبكة عن أسعارها الجديدة ، مضاف إليها القيمة الضريبيّة ، وذلك بفضل المجهود الكبير الذي تبذله الشبكة حتى تستطيع نقل وبث جميع المباريات والبطولات المهمة ، التي تهم نسبة كبيرة من متابعي الكرة المستديرة ، إضافة إلى أنَّها تضم أفضل النجوم والمحللين الرياضيين ، مع استخدام أحدث الأجهزة ، التي استطاعت بث جميع المباريات بصورة واضحة وصوت نقي.

أسعار الاشتراك في قنوات بي إن سبورت

تتنوع باقات شبكة قنوات bein sports ومن بينها قنوات رياضيّة وقنوات مسلسلات عربيّة وأجنبيّة وقنوات الأفلام الأجنبيّة وقنوات الأفلام العرض الأول وقنوات الطبخ وقنوات الأخبار العربيّة والأجنبيّة وقنوات ناشيونال جيوجرافيك ، إضافة إلى المزيد من القنوات الأخرى التي نالت اعجاب ملايين المتابعين , فضلاً عن أنَّها الشبكة المتصدرة في مجال البث الحي لأهم الأحداث الرياضيّة ، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط ، شمال أفريقيا ، ولكن أيضاً في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكيّة.

معلومات عن باقات بي إن سبورت

تمتلك شبكة قنوات bein sports الحقوق الحصرية لبث جميع المباريات العالميّة والعربيّة ، ومن بينها الدوري الإنجليزي الممتاز , الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي , دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي , الدوري الإسباني (الليجا) ، دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا , وكذلك تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات كأس العالم ، وكأس الأمم الأفريقيّة ، ودوري الأمم الأوروبيّة.

وفي حال امتلاكك رسيفر بي إن سبورت ، فإنَّه يمكنك الاشتراك بكل سهولة في أي باقة من باقات bein وذلك من خلال دفع الاشتراك السنوي للباقة المختارة والتي تضم 28 قناة متخصصة في المجال الرياضي , و11 قناة في المجال الإخباري ، و11 قناة متخصصة في الأفلام السينمائيّة , و6 قنوات متخصصة في عرض المسلسلات , و18 قناة ترفيهيّة , و11 قناة متخصصة للأطفال , كذلك يختلف سعر الاشتراك على حسب الباقة التي يختارها الفرد ، إذ يمكنك الاشتراك كيفما ترغب , كما يمكنك معرفة تردد قناة بي إن سبورت ماكس beIN MAX الجديد 2019 لمشاهدة أقوى المباريات.

باقة كومبليت

تحتوي هذه الباقة على 85 قناة ، والتي يتم سداد اشتراكها وهو 2736 جنيهاً مصرياً ، والتي من خلالها يستطيع المشاهد الحصول على كل ما يريده من أهم الأحداث والمباريات الرياضيّة ، وأحدث الأفلام العالميّة ، مع أفضل القنوات الترفيهيّة والمنوعات الأخرى دون انقطاع أو تشويش وبصورة وصوت واضح.

باقة sports

وفي حال كنت من عشّاق الرياضة ، فإنَّ عليك الاشتراك في باقة سبورت ، التي تحتوي على 55 قناة رياضيّة ، واشتراك هذه الباقة هو 2280 جنيهاً مصرياً ، يستطيع المشاهد من خلالها متابعة جميع البطولات الدوليّة والإقليميّة، إضافة إلى مشاهدة الرياضيات العالميّة المميزة الأخرى ومن بينها التنس ، الجولف ، ألعاب القوى ، وغيرها.

باقة أكسس

وتضم باقة أكسس في شبكة قنوات bein نحو 41 قناة ترفيهيّة ، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة بسعر 994 جنيهاً مصرياً ، والتي يتمكن المشاهد من خلالها من متابعة مباريات كرة القدم سواء كانت المحليّة أو العالميّة ، فضلاً عن بعض الرياضات الأخرى ، مع مشاهدة قنوات المنوعات والترفيه ، الأخبار ، قنوات خاصة للأطفال ، وما يميز هذه الباقة هو توافر قناة مخصصة لعشاق الأفلام بالتقنية HD.

باقة Entertainment

تضم باقة Entertainment في شبكة قنوات bein ما يقرب من 66 قناة ، وهي باقة مناسبة لكل عشاق الأفلام الأجنبيّة ، ويبلغ سعر الاشتراك السنوي في هذه الباقة 2280 جنيهاً مصرياً ، فيما سعر رسيفر بي إن في مصر فهو 1600 جنيه مصري ، ويمكن الحصول عليه من أي فرع من فروع الشركة المتوزعة في جميع أنحاء الجمهورية ، وما يميزها هو أنَّها تعرض أحدث الأفلام العائليّة ، الدراميّة ، والرومانسيّة ، مع باقة من أفلام الأكشن والإثارة والتشويق التي يفضّلها كثير من المتابعين.

سعر جهاز ريسيفر قنوات بي إن سبورت beIN sports

يبلغ سعر ريسيفر مجموعة قنوات بي إن سبورت ما يقرب من 1580 جنيهاً مصرياً من دون الاشتراك فى باقاتها.

وكانت شبكة قنوات bein  رفعت أسعار أجهزة الاستقبال بقيمة 268 جنيهاً مصرياً ، لتصل إلى 1580 جنيهاً مصرياً ، بزيادة قدرها حوالي 20%.

يذكر أنَّ سعر جهاز الاستقبال لا يشمل أي باقات ، ويختار العميل عند شرائه بين عدد من الباقات المختلفة ، تضاف لسعر الجهاز.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي