أخبار الاقتصاد

أحدث اسعار الدجاج والبيض بالأسواق

نقدم لكم اخر اخبار اسعار الدجاج والبيض بأنواعه، وفيما يلي تفصيلا عن اخر الاسعار التي أغلق عليها سوق الدجاج الخميس 2 فبراير 2017، ونعرض لكم يوميا عرضا باسعار كلا من الدجاج الأبيض والبلدي والساسو وكتكوت الأبيض والبلدي والساسو ,والبط المسكوفي والمولارد.

وصل سعر الدجاج الابيض حسب التجار والموزعين والبورصة المصريةإلى 23.50 جنيها ، بينما الدجاج البلدي وصل الى 30.50 جنيها ,فيما وصل الساسو إلى 32.50 جنيها .

اما عن أسعار كرتونة البيض، فوصل سعر بيض البلدي الى 36 جنيها ووصل بيض الابيض الى 27.75 جنيها فيما وصل بيض الاحمر الي 28.75  جنيها.

اما عن اسعار الكتاكيت ,فقد وصل سعر الكتكوت الابيض الى 6.75 جنيها ووصل سعر كتكوت الأحمر إلى 2.35 جنيها اما عن الكتكوت الساسو فوصل الى 3.25  جنيها .

وبالحديث عن اسعار البط التي أغلقت عليها اسعار الخميس ,فقد بلغ سعر البط المسكوفي إلى 19.50  جنيها ووصل بط المولارد الي 18.50  جنيها.

وأكد تجار ومشترين ل”مصر 365″ أن حركة الشراء قد قلت بشكل كبير هذه الأيام بسبب ارتفاع الأسعار النسبي بشكل مفاجيء ,فالمواطن لم يعد يأمن على ثبوت سعر الدجاج وبالتالي الإقبال ضعيف على الدجاج مما يؤثر ايضا على الباعة والتجار.

وبالحديث عن سوق اللحوم ,قال محمد شرف، رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار اللحوم قد استقرت منذ أيام عند 150 جنيها اللحم البتلو و120 جنيها للحم الضاني، كما استقرت عند 130 جنيها والكندوز هذا للكيلو الواحد.

وبالنسبة للأسماك ,أكد بعض التجار على أن الأسعار مازالت مستقرة عند 30 جنيها للبلطي والجمبري استقر عند 200 جنيها اما المكرونه استقر عند 60 جنيها ,والكابوريا استقر عند 100 جنيها ,هذا بالنسبة للكيلو الواحد.

وهذا ونفيدكم باسعار الدواجن والبيض والبط يوميا على موقع مصر 365، على ان يتم تحديث الاخبار بشكل يومي صباحا ومساءً.

والجدير بالذكر ان سبب ارتفاع أو انخفاض أسعار الدجاج هو تعاملات البورصة المصرية من جهة وارتفاع او انخفاض الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري من جهة أخرى ,فكلما زاد سعر الدولار الأمريكي ادي الي ارتفاع أسعار أعلاف الطيور وايضا ارتفاع أسعار الأدوية البيطرية، وبالتالي التأثير على سوق الطيور وارتفاع أسعار الدجاج و البيض والكتاكيت بأنواعها والبيض بأنواعه المختلفة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى