تعرف على خدمات بنك أبوظبى الإسلامى الجديدة والتي يوفرها لمحدودى الدخل
تعرف على خدمات بنك أبوظبى الإسلامى الجديدة والتي يوفرها لمحدودى الدخل

صرح رئيس قطاع التجزئة المصرفية التابعة إلى مصرف أبوظبى الإسلامى فى جمهورية مصر العربية، السيد أحمد عفت، فيما يخص الخدمات الجديدة التي يقدمها بنك أبوظبي الإسلامي للمواطنين، أن الشمول المالى يعد فى الوقت الحالي أحد ركائز الهامة التي يتم اتباعها من أجل تطوير النظام المصرفي المصري.

أكد رئيس قطاع التجزئة المصرفية، على أن الشمول المالي يعمل على تعزيز الاستقرار الاقتصادي بالإضافة إلى التعزيز الاجتماعي ايضًا، كما يعمل على تحقيق التنمية المستدامة للمواطنين.

من جهة أخرى، أكد أحمد عفت فى تصريحاته الأخيرة على إن بنك أبوظبي الإسلامي قد شارك فى أسبوع الشمول المالى العربى فى الفترة الماضية، وقد أتت هذه المشاركة عن طريق فتح عدد من الحسابات الجديدة للمواطنين دون شروط الحد الأدنى للرصيد، كما لم يتم اشتراط دفع أى رسوم إدارية.

أتت هذه المشاركة من قبل البنك على سبيل مراعاة فئة محدودي الدخل في أنحاء البلاد، ورغبة من البنك لتقديم الخدمات المصرفية له بشكل ميسر وفعال ولجميع المواطنين، كما يتيح البنك العديد من الخدمات المصرفية عن طريق الهواتف النقالة والإنترنت.

جدير بالذكر أن البنك يمتلك حاليا عدد 70 فرعاً بأنحاء الجمهورية، حيث يوجد أكثر من نصف هذه الفروع خارج القاهرة والإسكندرية، كما يعمل البنك على توفير عدد من المنتجات المصرفية، فى مختلف فروعه المنتشرة، والتي منها تمويل المشروعات متناهية الصغر، حيث تساهم هذه المشروعات فى تحسين أوضاع العديد من الفئات محدودي الدخل والارتقاء بمستوى المعيشة الخاصة لهم.