البنك الأهلي المصري يطرح شهادة ادخار تحت شعار “تحيا مصر”
شهادات إدخار البنك الأهلي المصري

قدم البنك الأهلي المصري  شهادة ادخار جديدة لصالح الدولة التي يساهم  فيها عملائه وتكون فيها العائد موجه لصندوق تحيا مصر وذلك من أجل تمويل مجموعة من المشروعات التي قدمها صندوق تحيا مصر من أجل القرى التي تفتقر فيها الحياة المعيشية ومن أجل الأحياء العشوائية أيضاً وأطفال الشوارع الذين لا يجدوا مأوى لهم .

وأضاف المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري أن تلك الشهادات ستكون متاحة لجميع فروع البنك الأهلي ولجميع فئات عملائها حيث أضاف أن تلك الشهادات ستكون لها مؤثر إيجابي على الدولة من أجل النهوض بها وتشجيع شبابها على العمل من خلال تمويل المشروعات الصغرى .

وأكد طلعت رياض المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري الذي يعتبر من اكبر بنوك مصر , أن هناك عشر بنوك في مصر ممن يقدمون تلك الشهادات وكان من ضمن هؤلاء البنوك  مصرف أبو ظبي , بنك عودة , بنك سايب , بنك مصر , بنك بركة  وبنك التعمير والإسكان وغيرها من بنوك مصر .

وقد أضاف المدير التنفيذي للبنك الأهلي المصري أن تلك الشهادات كانت متاحة من فترة في بنوك مصر قبل البنك الأهلي  المصري , وتأخر البنك في تقديمها للعملاء لأسباب من ضمنها السيستم الجديد الذي يطبقه , وقد أكد أن تلك الشهادة التي يقدمها البنك يكون العائد فيها موجها  لصندوق الدولة بعد موافقة العميل على ذلك .

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر , أن تلك العوائد من الشهادات تتحدد من خلال سياسة كل بنك من البنوك التي تقدم تلك الشهادات .